فنون
أخر الأخبار

بالأرقام والتفاصيل| ثروة محمد رمضان خلال 16 عامًا من الـ«نمبر وان»

كتبت: شاهيناز خليفة

ثروة محمد رمضان هي التي أثبتت أنه «نمبر 1» حقيقي، فاستطاع أن يصنع اسمه ويحقق نجاحًا غير مسبوق بعد إطلاق هذا اللقب الذي يبدو أنه تعاهد عليه بأن يكون هكذا دائمًا، وتمكن خلال سنوات قليلة للغاية من تحقيق ذلك ويتبين ذلك من خلال ثروته الهائلة.

ونجد أن محمد رمضان ظهر خلال الأونة الأخيرة، يتفاخر دومًا بثرواته وممتلكاته التي جناها سواء من المسلسلات والأفلام أو الظهور بسياراته الفارهة فضلا عن إعلانه مؤخرًا عن امتلاكه طائرة بجانب «يخت» خاص به، الأمر الذي جعل كثيرون يتساءلون عن حجم ثروة الفنان محمد رمضان.

كم سيارة لدى محمد رمضان؟

يمتلك رمضان، عدد كبير من السيارات والتي يصل عددها إلى 8 سيارات، أحدهما سيارة «مرسيدس G65» واليت تعتبر من السيارات النادرة في العالم والتي اشتراها مؤخرًا أثناء تواجده بمعرض الرياض للسيارات في السعودية والبالغ ثمنها 365 ألف دولار ما يعادل 6 مليون جنيه مصري.

ويمتلك سيارة «بورش» البالغة حوالي 9 ملايين جنيه مصري، وسيارة «ماكلارين 7205» والبالغ سعرها 5 ملايين جنيه مصري.

ويمتلك رمضان وسيارة «رنج روفر» من طراز فيلار وثمنها يبلغ حوالي 3 ملايين جنيه مصري، وأيضًا سيارة الفيراري التي هاجم بها منتقديه وكارهيه والبالغ ثمنها 5.5 مليون جنيه.. «أوعى تفكر تسبق الفيراري ولا عزاء للأغبياء».

ويمتلك أيضًا سيارتين «لامبورجيني أفينتادور» و «ورولز رويس» والذي كشف أنه اشتراهما معاً عبر «إنستجرام» والواحدة منها تبلغ حوالي 436 ألف دولار أي ما يعادل 7 ملايين جنيه.

قصور وفيلل محمد رمضان

يمتلك الفنان محمد رمضان فيلتين الأولى في منطقة «الشيخ زايد» ومساحتها تصل إلى حوالي 1500 متر وسعرها 25 مليون جنيه، أما الثانية بالساحل الشمالي ويصل سعرها إلى 35 مليون جنيه.

ثروة محمد رمضان من اليوتيوب

تمكن محمد رمضان من تحقيق ثروة طائلة من خلال «اليوتيوب» حيث استطاع أن يجني حوالي27 مليون جنيه، حيث أنه يمتلك قناة على اليوتيوب يبلغ عدد معجبيها حوالي 8 مليون مشترك برصيد مشاهدات يصل إلى حوالي 2 مليار مشاهدة.

ثروة محمد رمضان من المسلسلات

أما روة محمد رمضان الناتجة عن مسلسلاته، نجد أنه أجره في أولى بطولاته المطلقة من خلال مسلسل «ابن حلال» حصل على 12 مليون جنيه، وحوالي 35 مليون جنيه كـ أجر له في مسلسل «الاسطورة»، وأجره في مسلسل نسر الصعيد حوالي 35 مليون جنيه أيضًا، أما أجره في مسلسل «البرنس» الذي عرض في شهر رمضان الماضي حوالي 40 مليون جنيه.

ثروة محمد رمضان من الأفلام

حصل على حوالي 400 ألف جنيه كأول أجر له من أولى بطولاته السينمائية «الألماني»، وحصل على 3 مليون جنيه من فيلم «عبده موتة»، كما أن أجره في فيلم قلب الأسد وصل إلى حوالي 4 مليون جنيه، أما عن أجره في الفيلم الكوميدي «واحد صعيدي» بلغ حوالي 5 مليون جنيه، وأجره في فيلم «شد أجزاء» وصل إلى 6 مليون جنيه.

المسرحيات والإعلانات

أما مسرحياته هي مسرحية واحدة التي قام بها وهي «أهلا رمضان»، وأجره منها وصل إلى 15 مليون جنيه، أما أجره من الإعلانات والبرامج الحوارية التي يظهر خلالها يصل إلى حوالي 10 مليون جنيه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock