فنون

إليك أشهر هوايات الفنانين .. رقم 4 ستدهشك

شاهيناز خليفة

لكل شخص هواية مفضلة ينتظر وقت الفراغ بشغف لممارستها والاستمتاع بلحظات في يومه بهذه الهواية، ولكن نجد أن هوايات الفنانين بعضها متداول وشائع والبعض الآخر غريب للغاية.

حل الكلمات المتقاطعة

يعشق الفنان عادل إمام، الجلوس بمنزله على سريره وتحت غطائه، حيث كعادته يوميًا يقرأ الجرائد اليومية ومن ثم يقوم بممارسة هوايته وهي حل الكلمات المتقاطعة التي يستمتع بها كثيرًا.

صيد البط

أما النجم مصطفى شعبان، لديه هواية يعشقها وهي صيد البط ، حيث يستغل أوقات فراغه ويحاول كل فترة أن يمارس هوايته المفضلة والقيام بصيد البط، فضلا عن حبه وعشقه للخيل والفروسية.

مشاهدة توم وجيري

العديد من هوايات الفنانين، تكون أعمال يدوية أو ممارسات تتطلب جهد بدني أو فكري، ولكن المطربة اللبنانية نانسي عجرم تلجأ في أوقات فراغها لمشاهدة الكرتون الذي يعد من أهم الهوايات التي تحب ممارستها يوميًا وتستمع بها خاصة مع بناتها.

جمع الكتب والخناجر النادرة

لا أحد يستطع تخيل أن ملكة جمال هوليوود آنجلينا جولي، التي تتمتع بانوثة طاغية تعشق تجميع الخناجر القديمة والنادرة وأيضًا الكتب التي تهوى الاحتفاظ بها.

جمع دمى باربي

ونجد النجم العالمي جوني ديب، مهووس بتجميع دمى وعرائس باربيوالتي تعتبر من أهم الهوايات التي يحب ممارستها، وهذا الأمر جعل الجمهور يستغرب منه بشدة والبعض الآخر سخر منه.

جمع الشماعات

أما النجمة العالمية «نيكول كيدمان»، فلها هواية غريبة وغامضة حيث أنها تحب تجميع الشماعات حث أنها تمتلك 1500 شماعة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock