Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
فنون

بالفيديو| بعد هجومه على هاني شاكر .. سكرتير الموسيقيين لـ أحمد فلوكس: «أنت مين يابني»

أعلن الفنان أحمد فلوكس، أمس الأثنين، الحرب على نقيب المهن الموسيقية هاني شاكر عقب هجومه الحاد عليه واتهامه بـ«المتاجرة بالبني أدمين» عقب وفاة اليوتيوبر الشاب مصطفى حفناوي إثر إصابته بجلطة في المخ.

ونشر الموسيقار أحمد رمضان، سكرتير عام نقابة المهن الموسيقية، مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية على «الفيس بوك» رد فيه على إهانة أحمد فلوكس لهاني شاكر.

وكشف الموسيقار أحمد رمضان خلال الفيديو، قائلا: «هناك بعض الإساءات التي وجهها أحد أنصاف الفنانين للفنان هاني شاكر، الذي حاول ركب الترند من خلال التطاول على نقيب الموسيقيين وسب الناس.. أنت مين يابني؟!».

اقرأ أيضًا: بالفيديو| أحمد فلوكس يفتح النار على هاني شاكر بسبب مصطفى حفناوي

وتابع، قائلا: «جاءت البداية من خلال نشر الفنان هاني شاكر تعزية لأهل مصطفى حفناوي حيث أنه لا يعرفه ولكنه تعاطف معه مثل كثيرون خاصة بعد انتشار حب الناس له على «السوشيال ميديا» فهو كان يترحم عليه، فالإنسان الحي لا يملك الإ الدعاء للمتوفى وليس نفاق أو ادعاء بحبه له».

وأضاف خلال حديثه بالفيديو، قائلا: «حديث  فلوكس يدل على أنه لا يفقه شئ عن أداب الحديث، أنت مشكلتك إيه ولا أنت عاوز تبقى واد جامد والكلام بطريقة غير مهذبة هي اللي هتخليك نجم، فوق يابني الموضوع أكبر من كدة».

واستكمل أحمد رمضان حديثه، موضحًا: «ولو فيه مقارنة المقارنة هتبقى ظالمة، وأنت في بلد غير البلد طب أنت فين؟ وهاني شاكر ماله اشتغل ولا لا، اشتغل أنت الأول وبعدين شوف اللي اشتغل واللي مشتغلش، عايز تبقى ترند وجامد من خلال التطاول على الناس وسبهم».

https://www.facebook.com/100049395976406/videos/163785565277975/

وتابع: «هو مش عضو في النقابة علشان هاني شاكر يدخله مستشفى وكمان هو ميعرفوش أساسًا، وبعدين أنت في بلد تانية محدش يعرف عنك حاجة، أنت مين يا بني؟!، أنت لسة مشروع فنان ولسة مبقتش نجم».

واختتم سكرتير عام نقابة المهن الموسيقية، قائلا: «الشاب دخل المستشفى ولم يتلقى العلاج المظبوط بتاعه وبعدين حصل اللي حصل، أنت بتعمل كدة ليه إحنا منعرفكش إحنا نعرف والدك الفنان الكبير المحترم، ملكش صالح بهاني شاكر اتكلم عن نفسك وف اللي يخصك كدة عيب».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock