Week End TV

الحوار كامل| أشهر ضابط بالسينما في لقاء خاص مع weekend TV

يستيقظ مبكرًا من نومه فيجد حوله مجموعة من الزهور الجميلة والزرع الأخضر، يتناول فطوره وبعدها يستمتع بالجلوس أمام البحر إما بالصيد أو الاجتماع مع بعض أصدقائه، هكذا روى لنا حضرة الظابط حسين الشريف حياته التي يعيشها في الوقت الحالي بعد اختفائه عن السينما والأضواء.

يعد الفنان حسين الشريف واحدًا من أشهر ضباط السينما المصرية، الذي أمتعنا بفنه الجميل على الشاشة، ورغم شهرته الأ أنه فجأة اختفى عن الشاشة والأضواء.

شارك حسين الشريف قرابة 326 عمل فني ومن أهم وأبرز أعماله فيلم «على باب الوزير»، و«مجرم رغم أنفه»، و «غريب في الميناء»، و«بنات في ورطة» وغيرها من أفلامه المميزة التي لها علامة مميزة في السينما المصرية والعربية.

ولكن توصل موقع «ويك إند» إلى حضرة الظابط حسين الشريف، وأجرينا معه حوار شيق يعود بك لزمن الفن الجميل، للحديث عن أعماله وسبب اختفائه المفاجئ من السينما..

يعد آخر ظهور له على الشاشة في 2013 في مسلسل عن حياة بيرم التونسي من إخراج عمر عبد العزيز، كما عمل في مسلسل مع محمد فاضل، ومسلسل مع هاني إسماعيل.

وسبب اختفائه من السينما أن المنتجين أصبحوا يبحثون عن الشباب والوجوه الجديدة، متجاهلين الفنانين المعروفين مؤكدًا أنه يجب الدمج في الأعمال بين الفنانين المعروفين والشباب.

وأوضح أنه يود الرجوع مرة أخرى إلى العمل الفني، قائلا: «عايز أشبع نفسي لأني من غير شغل ماليش لازمة، وأنا لما بشتغل بحس بوجودي».

وطالب الشريف، الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، بالنظر في تشغيل الفنانين المعروفين بالسينما، متمنيًا له الشفاء فهو يعبتره كأخ وصديق حبيب له.

أما عن حياته الحالية، أوضح «الشريف» أن يعيش حاليًا من خلال معاشه من نقابة المهن التمثيلية ويعيش حياة مستقرة في مرسى مطروح، مؤكدًا أنه يحب حياته البسيطة التي يعيشها بهدوء بعيدًا عن ضوضاء القاهرة، حيث أن الناس بمطروح محترمون ومتفاهمون للغاية عكس القاهرة.

كما كشف عن أجمل موقف يعيشه حينما يتواصل مع قيادات الشرطة، ليشكروا في أدواره الفنية المميزة عبر «السوشيال ميديا»، قائلين له: «أنت حضرة الظابط الوحيد في مصر وأحسن حد قدم شخصية الظابط».

وأكد الشريف خلال حواره لـ«ويك إند»، أن الممثل الكبير حسني عبد الجليل يراه أعظم من قدم دور الظابط، أما عن دوره في فيلم المخطوفة، كشف أنه ضرب أحمد زكي وأصابه في يديه والإصابة كانت حقيقية، مشيرًا إلى أن حسني عبدالجليل ضربه أكثر منه.

يتمنى العمل مع شريف عرفة وأحمد نادر جلال، ويتمنى أن يرى جمهوره ويتشاق لوقوفه أمام الكاميرا ويظهر على الشاشة من جديد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock