فنون

بالفيديو من أمريكا| زوج هالة صدقي يستغيث بالنائب العام ويطالبها بـ DNA: «خدت كل حاجة وألقت حقيبة ملابسي في الشارع»

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية، مقطع فيديو، للمحامي سامح سامي، وزوج الفنانة هالة صدقي السابق، يتحدث خلاله عن قضية إنكار نسب الأطفال لزوجته.

وقال طليق هالة صدقي، أنه تزوجها في 2006 وبعدها بـ6 سنوات أي في 2011 بسبب الإنفلات الأمني في هذا الوقت بالبلاد، قام بعمل توكيل رسمي لها شامل كل أعماله وأمواله وجميع مايملك، وهذا التوكيل لا يُلغى الإ بوجود الطرفين.

وتابع سامح خلال الفيديو، وفي عام 2016 غادر إلى أمريكا، للعمل هناك واستكمال رحلته العلمية بالماجستير، وفوجئت بعدها بشهرين أثناء تواجدي بأمريكا أن هالة ألقت بحقيبة ملابسه في الشارع.

وأضاف المحامي الشهير خلال تصريحاته، أن هالة صدقي قامت بعدها ببيع الأرض التي يمتلكها، فضلا عن أخذها لجميع أمواله من خلال التوكيل الذي تركه لها دون الرجوع إليه كما أغلقت حسابه بعدها، ورفعت بعدها قضايا نفقة بأموال خيالية.

وأوضح أن هالة صدقي، قدمت للمحكمة شاهدي زور من بينهما «الجنايني»، مشيرًا إلى أنه لا يرى أولاده لسنوات عديدة وأجبرتهم على الأماكن التي يذهبون إليها كما انها لغت اسم والدهم وجعلتهم بأسمائها «مريم صدقي وسامو صدقي»، ومع ذلك يقوم بدفع النفقة والالتزامات التي فرضتها المحكمة عليه.

واستكمل: «علمت مؤخرًا أنها قامت بوضع بويضات لسيدة أخرى من أجل إنجابها، ولذلك فأنا أطالب القضاء المصري العريق والشامخ وسيادة النائب العام بالتحقيق في الأمر وعمل تحليل DNA حول هذه الواقعة».

كما طالب زوج هالة صدقي السابق، المحكمة التأكد من بصمة صوتها بالفيديو الذي سبت خلاله زملائها، واتهمته بأنه من لفق لها هذا الفيديو.

وكانت هالة صدقي قد أصدرت بيانًا حذرت فيه من تداول أى معلومات مغلوطة أو مضللة سواء عن طريق أخبار صحفية أو مقاطع مصورة، بشأن خلافها مع زوجها، مؤكدة أنها سوف تلجأ للقضاء حال حدوث ذلك.

وكانت هالة صدقي، نشرت بيانًا لها أمس الأربعاء، أنها فوجئت بمقطع مصور لأحد الأشخاص الذي يدعي أنه محام، يتهمها فيه بالاستيلاء على أموال زوجها بموجب توكيل بشكل مثير للدهشة، ودون أى سند قانوني، كما تطرق لبعض الأمور العائلية الخاصة، التي لم يبت فيها القضاء، وبناء عليه فقد تقدم المحامي الخاص بها بمذكرة للنائب العام لرفع قضية تشهير ضد هذا الشخص، وكذا زوجها السابق، كما سوف تتم مخاطبة نقابة المحامين خلال ساعات للنظر في مدى مهنية ما حدث، وقياس الأضرار الواقعة على أسرتها جراء ذلك، محذرة فيه من يحاول فبركة أخبار ضدها ومقاضاته في المحكمة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock