غير مصنففنون

مفاجأة| تنحى محامي زوج هالة صدقي عن قضية إنكار نسب أطفالهما .. اعرف التفاصيل

شاهيناز خليفة

أعلن المستشار القانوني د. صالح السقا، محام زوج الفنانة هالة صدقي، خلال مؤتمًرًا صحفيًا أقامه بمقر المؤسسة المصرية للمحاماه والإستشارات القانونية التي يرأس مجلس إدارتها بالدقي، تنحيه عن قضية الأستاذ سامح سامي طليق الفنانة هالة صدقي والخاصة بإنكار نسب أطفالهما.

وأوضح المستشار القانوني، أن سامح سامي له قضايا مع هالة صدقي، مؤكدًا أنه فوجئ بفيديو نُشر على المواقع الاخبارية وعقب انتشار الفيديو تواصل معه الصحفيين، وأكد حينها أنه بالفعل أقام دعوى لموكله سامح سامي في شهر يوليو وتم تأجيلها لشهر 22 سبتمبر المقبل.

وامتنع المحامي صالح السقا، الحديث في أي تفاصيل خاصة بالقضية الإ أمام القضاء، وذلك لأن رجال القانون لا يتحدثون الإ أمام القضاء المصري وهو الذي يحكم بينهما.

وأكد المستشار صالح السقا، أن الفنانة هالة صقي نشرت بيانًا ادعت خلاله أنه يحاول التشهير بها، مؤكدًا أنه لم يفعل ذلك وهو لم يتحدث الإ بعد فيديو الزوج.

وأوضح أيضًا خلال المؤتمر الصحفي، أن المحامي وظيفته الحديث عن موكله وليس عن شخصه، موجهًا رسالة إلى هالة صدقي أنها يجب أن تعرف أن المحامي هو ليس سبب المشكلة وان المشكلة هي بين الزوجان فقط.

وأكد خلال حديثه، أنه يحرص كمؤسسة قومية اقامة مؤتمرات لدعم مصر، وأن هالة صدقي وطليقها لهما طفلان وهما أحد شباب مصر، لافتًا خلال حديثه أن قانون الأحوال الشخصية هو دائمًا في صف المرأة ولابد من تعديل شامل لقانون الأحوال الشخصية والذي نظر إليه البرلمان، وذلك لان الزوج يختار زوجته واذا حدث مشكلة لها يعاني الابناء.

وتمنى المستشار، أن تحل المشاكل بين الطرفين، معلنًا تنحيه عن المشاركة في هذه القضية وذلك بحكم أن مكتبه مؤسسة قانونية وذلك من أجل الحرص على حماية الأسرة، مؤكدًا أنه لن يكون محامي سامح سامي في قضاياه ضد الفنانة هالة صدقي أو العكس.

ووجه المستشار صالح السقا، رسالة إعتذار للأستاذ سامح سامي وذلك لأن قرار تنحيه عن القضية يعد مفاجأة له، كما لفت خلال حديثه إلى أنه لم يأخذ أي مبالغ من سامح سامي كما يعتقد البعض، مشيرًا إلى أنه لا يبحث عن الشهرة الزائفة.

ووجه خلال حديثه عدد من الرسائل مطالبًا بمحاولة الصلح وحل الخلاف القائم بينهما من أجل أطفالهما سامو ومريم، حيث طالب هالة صدقي بالتخلي ولو عن جزء من حقوقها لصالح أبنائهما، وهذا أيضًا ما طلبه من سامح سامي بضرورة اتخاذ قرار فوري للحفاظ على هذه الأسرة ومستقبل أطفالهما، ومحاولة حل هذه المشكلات بينهما فقط.

والجدير بالذكر، أنه قد أثيرت مؤخرًا خلافات ونزاعات قضائية تم تداولها إعلاميًا، بين هالة صدقي وزوجها بسبب الأبناء وقضايا أخرى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock