فنون

بالفيديو| بعد تنحي محاميه.. زوج هالة صدقي: «مش هسيب حقي وهترافع في القضية بنفسي»

شاهيناز خليفة

عقب تنحي المستشار صالح السقا محام زوج هالة صدقي وتراجعه عن استكمال القضية، الأمر الذي جعل سامح سامي ينشر مقطع فيديو جديد تداوله رواد مواقع التواصل الإجتماعي معلنًا عدم تنازله عن القضية.

وكشف سامح سامي خلال الفيديو المتداول، أنه لن يتنازل عن حقه كما أعلن عن إستكماله القضية بنفسه، مطالبًا النائب العام بمساعدته في الحصول على حقه في إجراء تحليل DNA لإثبات عدم نسب الأطفال لزوجته هالة صدقي.

وأوضح خلال الفيديو الذي نشره، قائلا: «أنا مش طالب أكتر من حقي، وأنا متأكد إنهم ولادي مية في المية ولكن عاوز أعرف مين أمهم وإزاى هالة صدقي».

وتابع خلال حديثه: «أنا محتاج إجراء تحليل DNA لها للتأكد من أمهم الحقيقة،وكمان بصمة صوتها على الفيديو الشهير بخصوص سبها لزملائها، والقضية شغالة وهترافع أنا فيها لأن دى قضيتى أنا ومش هاسيب حقي».

وكان المستشار القانوني د. صالح السقا، محام زوج الفنانة هالة صدقي، أعلن خلال مؤتمًرًا صحفيًا أقامه بمقر المؤسسة المصرية للمحاماه والإستشارات القانونية التي يرأس مجلس إدارتها بالدقي، تنحيه عن قضية الأستاذ سامح سامي طليق الفنانة هالة صدقي والخاصة بإنكار نسب أطفالهما.

كما طالب المستشار القانوني، من الطرفين بمباردة مبادرة صلح بينهما، وذلك في محاولة منه للحفاظ على هذه الأسرة الكريمة ومشاعر أطفالهما الصغار.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock