فنون

بالفيديو| عقب تنحي محامي زوجها.. هالة صدقي: «لن أتنازل عن الإهانة»

نشرت الفنانة هالة صدقي، بوست مرفقًا بمقطع فيديو ردًا على تنحي المستشار د.صالح السقا عن قضايا زوجها سامح سامي، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي «الفيس بوك»، مؤكدة عدم تنازلها عن القضايا التي رفعتها والتي أهانت أطفالها.

وكتبت هالة صدقي على منشورها على «الفيس بوك»، قائلة: «معنى هذا التنحي يحمل الكثير من المعاني ومع ذلك لن أتنازل عن الإهانة التي لحقت بي وبأطفالي الذي تم استعمالهم لترهيبي والضغط عليه للتفاوض حتى بعد نشر الفيديوهات الرخيصة وتهديدي بالتشهير أو التفاوض وذلك للتنازل عن حكم الحبس الذي صدر ضد الزوج».

اقرأ أيضًا: مفاجأة| تنحى محامي زوج هالة صدقي عن قضية إنكار نسب أطفالهما .. اعرف التفاصيل

وتابعت: «وغدًا سيتم تقديم شكوى للنائب العام لكل من أساء لي بالإهانه والتجريح لي ولاطفالي الذين لن ينسوا هذه الاساء على مدار عمرهم كله، وكذلك كل المواقع التي تداولت الفيديوهات المسيئة».

وأضافت: «وكفي ضغط على أطفالي فيكفي منعهم من السفر وتدمير مستقبلهم الرياضي ومنعهم من تجديد لبسبوراتهم الامريكية، وأخيرًا التشهير بهم وجعلهم ماده للتسليه لرواد الفيسبوك، وسيتم رفع قضية جديدة خاصة بأرض بكفر الشيخ والتي كنت أرجأتها من باب العيب الذي لا يعرفه البعض ، وللأسف هذا الزوج لا أريد منه غير الطلاق والابتعاد عني فقط».

واختتمت حديثها، قائلة: «وأخيرًا أشكركم جدًا على محبتكم واهتمامكم ودعمكم وتعاطفكم من أولادي الذين يدفعوا تمن شهرتي وسأستمر للاسف حتى يقول القضاء كلمته فأنا في أيدي أمينه واعتذر على استعمالي للفيسبوك لانه ليس مجال نشر المشاكل العائليه على الملأ، وهذا ما جعلني اصمت خمس سنوات وبعد ما انتهي من هذا الكابوس سوف اسرد كل الحقائق في زمن لا يعرف معني العيب والحرام واتمني كل المواقع اللي اتبرعت انها تشير وتساعد في تدمير اطفالي يا ريت يشيروا تنحي محاميه وانصافهم ،،،،العذراء عيدت عليه ❤️».

https://www.facebook.com/100010018382778/videos/1259631021047499

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock