فنون

6 لقطات مشتركة تجمع بين كليب عمرو دياب وأنغام

شاهيناز خليفة

نشرت صباح اليوم، المطربة أنغام كليب جديد بعنوان «بحبك وبرتاحلك» عبر صفحتها الرسمية على «اليوتيوب» وذلك عقب أيام من طرح عمرو دياب لفيديو كليب «أماكن السهر»، ولكن اتضح أن هناك بعض اللقطات المتشابهة والمشتركة بينهما.

التصوير على شاطئ البحر

صور عمرو دياب الفيديو كليب الخاص به على شاطئ البحر وهذا أيضًا ما ظهر خلال فيديو كليب أنغام الجديد حيث تسيطر عليهما أجواء الصيف.

الاستعانة بموديل بنات وشباب

استعان عمرو دياب خلال كليبه الجديد، بمجموعة من الفتيات كموديل يظهرون خلفه برفقتهم شباب، وهذا ايضًا ما استعانت به انغام خلال الفيديو كليب حيث ظهر في خلفيتها مجموعة من الفتيات برفقتهم مجموعة من الشباب أيضًا.

توقيت تصوير الكليب

يبدو أن التشابه بين كليب أنغام وعمرو دياب كان أيضًا في توقيت تصوير الفيديو، ونجد أن بداية فيديو كليب كل منهما جاء بالنهار بينما جاءت نهاية الفيديو في الليل.

الملابس

ظهرت دينا الشربيني خلال كليب «أماكن السهر» وهي مرتدية عدد من الفساتين والملابس الكاجوال والهوت شورت برفقة الفتيات التي كانت ترقص بجانبهن وكان يرتدين أغلبهم «هوت شورت» تناس أجواء البحر.

كما ظهرت أنغام مرتدية عدد من الفساتين التي تناسب أيضًا أجواء البحر فيما ظهرت ببداية ونهاية الفيديو بفستان صيفي فضفاض أبيض اللون بتصميم أقرب لـ«الكاش مايوه»، كما ظهرت الفتيات الموديل معها وهن يرتدين «هوت شورت». 

مضمون الأغنية

نجد «أماكن السهر» و«بحبك وبرتاحلك»، كلا منهما اعتمد على أسلوب غنائي راقص، كما وذلك يبدو من خلال اللحن وتوزيع الأغنية، كما أن فكرة الأغنية في كلا منهما متاشبهة حيث تغزل عمرو دياب في حبيبته بينما تغزلت أنغام من خلال كلمات الأغنية في حبيبها.

https://www.youtube.com/watch?v=dytRwbnEloI

الترويج لصالح الشركات

ظهر عمرو دياب خلال الفيديو كليب وهو يروج لشركة بيبسي للمشروبات الغازية وأيضًا لصالح شركة فودافون اللذان تعاونا لإنتاج وتصوير كليب «أماكن السهر» فضلا عن ظهور عمرو دياب وهو ممسكًا بزجاجة بيبسي.

فيما ظهرت أنغام خلال كليب «بحبك وبرتاحلك» لصالح تطبيق «تيك توك» ويتضح ذلك من خلال ظهور بعض الفتيات وهم يشاهدن كليب أنغام على التطبيق الشهير، فضلا عن ترويجها لشركة إتصالات من خلال يمكن وضع الأغنية كـ«كولتون» لعملاء شركة إتصالات والذي ظهر خلال وصف الفيديو على «اليوتيوب».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock