فنون

بالفيديو| مروى تشعل الأجواء بأحدث أغانيها «باي باي».. ومفاجأة سارة لجمهورها

استأنفت الفنانة اللبنانية مروى، نشاطها الفني من جديد بعدما اجتازت محنة تفجيرات بيروت مطلع الشهر الماضي واطمأنت على الأهل والأصدقاء هناك.

مروى تطرح أغنيتها الجديدة «باي باي» مساء اليوم الأربعاء، على قناتها على اليوتيوب وصفحاتها الخاصة على مواقع «السوشيال ميديا»، وهي الأغنية التي شاركت تأليف كلماتها وألحانها مع فريق «عنبر 13» الذين يشاركونها الغناء والاستعراض، وتوزيع موسيقي مادو.

مروى تقول أن الأغنية ذات إيقاع سريع وموسيقى إلكترونية متواكبة مع أحدث التقنيات، وتأمل أن تجد الأغنية صداها لدى الجمهور خاصة وأن أسلوبها يناسب شريحة الشباب وهم الأكثر تلقي للأعمال الفنية.

وأكدت مروى أنها سوف تطرح أغنية أخرى بداية الشهر المقبل، وهي من أغاني الفلكلور الذي حققت من خلاله نجاحات كبيرة بداية مشوارها الفني.

وأشارت أنها استغلت فترة الحظر المجتمعي التي بدأت مع انتشار فيروس كرونا لدراسة عدة مشاريع فنية خلال الفترة المقبلة سواء على مستوى الغناء أو التمثيل، فعلى صعيد التمثيل تستعد قريبًا لتصوير مسلسل بطريقة الست كوم وأيضًا مسرحية استعراضية سوف تكشف عنها الستار قريبًا.

كما أن الأغاني الجديدة سيتم طرحها واحدة تلو الأخرى نهاية العام وتتنوع اختياراتها فيها لتنال إعجاب أغلب الأذواق حيث تمثل أنماطا موسيقية مختلفة منها الرومانسية والدرامية أو إيقاع هادي ومنها الإيقاعي المقسوم ومنها الخليجي ومنها اللاتيني والإيقاع الغربي وطبعا الشعبي، كذلك وسائط عرضها التي تتنوع بين الكليبات الدرامية أو اللاريكس.

وعن الأهل في لبنان قالت مروى أنها تتواصل معهم أكثر من مرة يوميًا لتطمئن على أحوالهم خاصة وأن بيت العائلة هناك تعرض لتحطم واجهاته الزجاجية بالكامل لكنها تحمد الله على عدم إصابة أي فرد منهم، وتتمنى أن تنتهي تلك الأزمة التي هزت العالم بأسره فلبنان ارض المحبة وشعبها صامد على أرضه كما الجذور ما راح يقلعها أحد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock