فنون

سهير عبد القادر تعلن تكريم النجمة إلهام شاهين من ملتقى أولادنا في دورته الرابعة

ويـــــك إنــــــد

أعلنت «سهير عبد القادر» رئيس و مؤسس ملتقى أولادنا الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة عن تكريم عدد من النجوم والفنانين والعديد من الشخصيات العامة ممن كان لهم إسهام كبير في تشجيع أولادنا وإظهارهم بصورة مشرفة للمجتمع.

ومن المقرر أن يتم خلال الدورة الرابعة للملتقى والمقرر إنطلاقها  ١٨ أكتوبر المقبل بالمسرح الكبير  بدار الأوبرا المصرية تكريم النجمة «إلهام شاهين» وذلك تقديرًا لدورها الداعم لهذة الفئة الهامة في مجتمعنا، فقد حرصت النجمة إلهام شاهين على دعم أولادنا دائمآ حيث نذكر لها دعمها  لمبادرة «قد التحدي» لدعم ذوي القدرات الخاصة، والتي شددت النجمة خلالها علي دعمها و ضرورة أن يتمتع ذوي القدرات الخاصة بحقهم في التعليم حتى يتمكنوا من أن تكون لهم بصمة في العالم بكافة المجالات، قائلة: «ذوي القدرات الخاصة عايزين اللي يفهمهم ويمد ايده ليهم، ولو ادناهم حقهم صح فى التعليم هيقودوا العالم في مجالات مختلفة».

هذا بالإضافة إلى أن النجمة إلهام شاهين قد قدمت للسينما المصرية واحدآ من أهم أدوارها وهو دور أم  في فيلم «خالي من الكوليسترول» مع الفنان أشرف عبد الباقي، وكانت تجسد شخصية ذوي القدرات الخاصة، حيث الطيبة والبراءة والنقاء.

يذكر أن ملتقى أولادنا لفنون ذوي القدرات الخاصة تقيمة مؤسسة أولادنا سنويآ برعايه كل من السفيرة نبيلة مكرم، ووزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الإجتماعي، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، الدكتور خالد العناني وزير السياحة والاثار، الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط.

ويتضمن الملتقى مجموعة من المشاركات الإبداعية لذوي القدرات الخاصة وذلك في مجالات عروض الأفلام الروائية والأفلام التسجيلية، وعروض الفرق الفنية والغنائية والموسيقية، فضلاً عن تنفيذ مجموعة من ورش العمل التدريبية لتأهيل ذوي القدرات الخاصة في استخدام التكنولوجيا، والتصوير والعروض الاستعراضية.

ومن المقرر أن يتم خلال فعاليات الملتقي إتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية للحفاظ علي أقصي درجات الأمن و السلامة الممكنة لكل المشاركين وضيوف الملتقي لحمايهم، مع الإلتزام بنسبة الحضور التي أقرتها الجولة بالفعاليات الثقافية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock