تفسير أحلامساعة الحظ

للعازبة والمتزوجة.. تفسير ظهور اللون الأخضر في المنام

آلاء جمال

اللون الأخضر هو لون السعادة والبهجة والتفاؤل والطمأنينة ورمز الخصوبة والنماء، وشاع إستخدامه في العصور الوسطى من خلال فساتين الأفراح.

وفي المنام يعبر «الأخضر» عن الأمل وقدوم البشارة والأيام أو السنوات الخصبة والسعيدة؛ لأنه اللون الذي تتحلى به الطبيعة في فصل الربيع، وكذلك يشير إلى قوة إيمان الشخص ويعبر عن أن صاحب الحلم متدين ومؤمن ولدية ضمير، ويتجنب المحرمات.

وفي رؤية الحالم يرى بما قد يتعرض له في حياته وذلك حسب طبيعة الحلم، إذا شاهد أنه يتناول طعامًا أخضر اللون وخصوصًا الأخضر، فيكون ساعيًا إلى التجدد والراحة والسعادة.

أما الذي يفقد غرضًا أخضر يمتلكه ويبحث عنه طويلا ولا يجده فاإن ذلك إشارة إلى فقدانه للإستقرار والراحة والهدوء، بينما تعتبر رؤية أغراض من دون أن يكون هذا لونها الأساسي، إشارة إلى الرغبة في الأستقرار.

يبنما إرتداء الحذاء الأخضر في المنام، يعبر عن المشاعر المعنويه واتباع الأساليب الدينية في حياته عمومًا ويمكن أن تدل الرؤية على الزواج من شخص بهذه المواصفات، أما البنطلون الأخضر فيدل علي الاعتقادات، لذلك يتوجب على صاحب الرؤيه تذكر الآخرة والتقرب إلى الله والعمل من أجله.

وقد أُثبت علميًا أن النظر إلى اللون الأخضر يعمل على راحة القلب والهدوء والسكينة، وهو أيضًا رغبتك في إثبات وجودك وتحقيق استقلاليتك «المال والثراء والغيرة»، كذلك هو الذي أضفى جمالاً للطبيعة الخضراء.

ولكن يظهر معناه أيضًا في المنام في اللباس والرداء والقماش على الشفاء، وزوال المتاعب الصحية أو الأمراض المستعصية وهو في كل الأحوال زوال للكرب والهموم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock