آنساتى سيداتى

لو محتارة تلبسي ايه في الجامعة.. أفكار بسيطة ومتنوعة من أجل إطلالة عصرية

سحر شوقي

إذا كنتي من طلاب الجامعة فيجب أن يكون لديكي ستايل خاص بكي مميز وأنيق ومتجدد، ولابد من إختيار ملابس عملية ومريحة وتتناسب مع ذوقك وشخصيتك.

ومن خلال هذه السطور سنتعرف على أنسب الملابس التي تناسبك للجامعة وهي الجينز والقمصان والجواكيت والسالوبتات والسراويل الواسعة الفضفاضة المريحة، التي تعطيكى لوك كاجوال رائع ومميز وبالنسبة للحقائب فعليكى إختيار حقائب الظهر؛ لأنها مثالية لمقتنيات الجامعة.

الجينز قطعة أساسية للجامعة

للحصول على إطلالة عملية كاجوال مناسبة لأجواء الجامعة، فيجب أن يتوفر بخزانتك الجينز بمختلف أشكاله المفضلة سواء بنطلون أو جاكت أو قميص، وذلك من أجل الحصول على الحرية والراحة أثناء الحركة، ومن السهل تنسيق الجينز مع أي قطعة أخرى مثل مدوني الموضة الحديثة.

الفستان الكاجوال

يعتبر الفستان الكاجوال البسيط تفضل ارتداءه المحجبات لانه يمكن تنسيقه مع لفات حجاب بسيطة وحذاء رياضى مع حقيبة صغيرة أو كبيرة الحجم حسب ما تفضليه لضمان الحصول على شكل مميز وأنيق للجامعة.

«الجمبسوت».. إطلالة عصرية

للحصول على إطلالة عصرية مليئة بالحيوية عند ارتداء الحجاب فيمكنك الحصول على أكثر من مظهر عصري بأكثر من طريقة بإختيار السالوبيت سواء الجينز أو التقليدى أو اختيار الموديل الذي يتميز بتنورة ويمكن تنسيقه مع حذاء رياضي أبيض أو حذاء كلاسيك مسطح مريح أثناء الحركة.

القميص والقطع العلوية.. ملابس هامة للمحجبات

يجب أن تكوني طوال الوقت بحاجة للتجديد من إطلالتك وذلك بارتداء القميص الأبيض البسيط أو تجربة موديلات مختلفة من البلوزات التي تغير من إطلالتك التقليدية بطرق رائعة ومختلفة، كما يمكنك إرتداء القميص الطويل الذي يتميز بمقدمة قصيرة ويمنحك مظهر محتشم أنيق ومميز.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock