أبراج

قولنا برجك وهنقولك على أكلتك المفضلة

جميعنا يعشق الأكل، ولكن تختلف أذواقنا ولكل منا طعامه المفضل، فنجد من يتبع نظام غذائي متوازن ويحافظ على صحته، وهناك من يُفضل الأطعمة الدسمة والوجبات الجاهزة، وأخر يُحب الخضروات والفاكهة، ويتحدد ذلك وفقاً لشخصية كل منا التي يُحددها برجه الفلكي؛ لذا تعرف معنا على طعامك المفضل وفقاً لبرجك.

الوجبات السريعة لبرج الحمليُعد مواليد برج الحمل من عشاق الوجبات السريعة والدسمة، وذلك لسيطرت كوكب المريخ عليهم.

النشويات لبرج الثوريُسيطر كوكب الزهرة على مواليد برج الثور فيجعل منهم أصحاب ذوق رفيع، فنراهم يتعاملون مع الطعام وكأنه لوحة فنية بديعة، كما أنهم ضعفاء أمام النشويات بمختلف أنواعها.

الطيور لبرج الجوزاء يهتم أغلب مواليد برج الميزان برشاقتهم كثيراً؛ وذلك لسيطرت كوكب عطارد عليهم، فنجدهم يميلون لتناول كميات معتدلة من الطعام ويجدون متعه كبيره في تناول الدجاج والطيور المختلفة مثل الحمام، البط والآوز.

المأكولات البحرية لبرج السرطان يُعد السرطان برج مائي وبسيطر عليه القمر لذا فهو شديد التأثر بحركة الماء وظاهرتي المد والجزر؛ لذلك نجدهم من عشاق الأسماك والمأكولات البحرية المتنوعة مثل الچمبري، الكابوريا والأستاكوزا. اللحوم الحمراء لبرج الأسد يتضح من اسم برج الأسد أنه عاشق للحوم بمختلف أشكالها؛ وذلك لسيطرت الشمس عليه.

البقوليات لبرج العذراءسيطرت كوكبي عطارد والزهرة هلى مواليد برج العذراء جعلت منهم عشاق للأسماك والبقوليات وبخاصة الفول والفاصوليا؛ وذلك لأنها غنية بالفسفور والماغنسيوم الذي يحتاجون إليه كثيراً. الخضروات لبرج الميزان يسعى برج الميزان للحفاظ على دورتهم الدموية؛ لذا يتبع أغلبهم أنظمة غذائية تعتمد بشكل أساسي على الخضروات وبخاصة السبانخ والبازلاء.

الفواكة لبرج العقرب يُعد برج العقرب من الأبراج المائية، ويُسيطر عليها كوكبي بلوتو والمريخ مما يجعله متذوق جيد، ويميل مواليد البرج للنكهات القوية فنجدهم عشاق للتوابل والفواكهة.

الحلويات لبرج القوسيميل مواليد برج القوس لتناول الحلويات بكميات كبيرة، كما يُفضلون تناول الأطعمة الغنية بالبروتين مثل السمك، البنجر، الطماطم والخوخ.

السلطات لبرج الجدي الطبيعة الترابية لمواليد برج الجدي جعل منهم عشاق للأكلات التقليدية المُعدة في المنزل، كما أنهم يفضلون تناول السلطات والأطعمة الغنية بالبروتين وبخاصةً الأسماك والبيض.

الأسماك وتجربة أكلات جديدة لبرج الدلو برج الدلو ههوائي، حيث يِسيطر عليه كوكب أورانوس، مما يجعل منه عاشق للمأكولات الجديدة فهو يتعامل مع الأطعمة على أنها مغامره، كما أنهم عشاق من الطراز الرفيع للأسماك.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock