منوعات

يوتيوبر يحرق سيارته البالغ سعرها 2.7 مليون جنيه.. مش هتصدق السبب ?

أحمد سالم

قام اليوتيوبر الروسي «ميخائيل ليتفين»، بحرق سيارته المرسيدس AMG GT 63 S، التي يبلغ ثمنها 13 مليون روبل روسي، أي ما يعادل بالعملة المصرية أكثر من 2 مليون و670 ألف جنيه، لكونها تتعرض للأعطال  والمشاكل الدائمة منذ حصوله عليها.

وتعرض «ميخائيل» إلى العديد من الخلافات مع وكيل بيع سيارات مرسيدس، بسبب عدم قيامه بفعل أي شئ لإصلاحها، وأكد بأنه أرسل سيارته إلى الوكيل اكثر من 5 مرات، والوكيل دائم الأعذار في إصلاحها، حتى أنه احيانا  كان يحتفظ  بالأسابيع دون إصلاحها، مثل ما ذكر في موقع «motor1».

قام ميخائيل، بإرسال رسالة إلى مرسيدس، ثم أخذ سيارته الـ«AMG GT 63 S»، وقادها داخل حقل عشبي، وأفرغ عليها البنزين، ثم ابتعد وقام بطهو الطعام وبدأ أن يأكل، وبعدها أشعل النار بسيارته.

اقترب الفيديو على قناة «ميخائيل» على اليوتيوب من تخطي حاجز 10 مليون مشاهدة منذ تداوله حتى الآن، والغريب في الأمر أنه قام بعد حرق سيارته بالرحيل في سيارة أخرى، ساعده الأشخاص على تحريكها.

ويقول ميخائيل عن حرق سيارته: «لقد كنت أفكر كثيرا في ذلك الأمر، وما ينبغي علي فعله مع الكم الهائل من الأعطال التي أمر بها في السيارة، بعد المعاناة والصراع الدائم مع مرسيدس، أعتقد أن الفكرة هي النار! هذا كل ما في الأمر.. في النهاية.. أنا لست سعيدًا».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock