كان زمان

«إشاعة حب».. حكاية مشهد لهند رستم تحول إلى حقيقة على شاطئ البحر

آلاء جمال

تميزت الفنانة هند رستم بجمالها وتلقائيتها، فهي تعد مارلين مونرو الشرق، ذلك نسبة للتشابه الكبير التي جمعها بالنجمة العالمية، ولذلك فقد لعبت أدوارًا كبيرة أمام كبار نجوم جيلها.

وتعد «ملكة الإغراء» التي اتطاعت أن تتفرد بهذا اللقب لوحدها، وقد نالته بجداره لتألقها في تلك الأدوار، لهذا كان يقع في غرامها العديد من الشباب، وفي المقابل تقع في مأزق غيرة النساء.

وقعت «هند» في مطاردة غرامية من قبل شاب، وصرحت في إحدى لقاءاتها النادرة عن تلك القصة ووصفته بأنه موقف كوميدي، وقالت: «في إحدى الأيام خلال الأجازة الصيفية على شاطئ البحر حاصرني أحد الشباب التى كان ينتمى لإحدي الأسر الغنية والمعروفة فى الإسكندرية وذلك لأنه كان يحبني وأصر علي مقابلتي أكثر من مرة حتي جاء علي الشاطئ، وعبر عن حبة وعشقة لي لكني سخرت منه وأهانته فأصيب الشاب بصدمة نفسية قاسية».

وعندما أنزعجت من مطاردات هذا الشاب و عرفت أنه فسخ خطبته ليتقرب مني، بدأت أتجاوب معه وأعطته عنوان منزلي حتى يذهب ليطلب يدي من والدي”. وأستكملت هند حديثها قائلة: «وتلك الموعد المتفق علية جاء الشاب للعنوان، ولكنه تفاجئ بخطيبتة تقف أمامه وتفتح الباب، وقتها أصابتة حالة من الدهشة وصرخ كل منهما فى وجه الأخر، وبعد تلك الصدمة تحدثا وعادوا لبعض من جديد».

وبتلك الحيلة تخلصت هند رستم تمامًا من مضايقات هوس شاب، و كانت تعرف عائلة الفتاة وعلمت أنها استاجرت منزل جديد هى وأسرتها، ففكرت فى تلك الخدعة حتي تتخلص من مضايقاتة لها وبالتالي توفيق راسين فى الحلال، وبعد أشهر فوجئت بهم بزيارة ليشكروها علي مافعلتة معهم، وهكذا تنطلق رستم بأشاعة حب من السينما للحياة الواقعية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock