فنون

بالصور| تألق النجمات على «الريد كاربت» في ختام «الجونة السينمائي»

سحر شوقي

على السجادة الحمراء لحفل ختام الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي، الجمعة الماضية، والذي استمر على مدار أسبوع وسط مشاركة عدد كبير من نجوم الفن فىي مصر والعالم.

وتألق العديد من النجوم والنجمات والنجمات على السجادة الحمراء على مدار أسبوع من انطلاق المهرجان بأطلالات ما بين الجميلة والبسيطة والجريئة والمثيرة والغريبة وغيرها من إطلالات خطفت الأضواء حتى أصبحت حديث الكثير من المصريين على مواقع التواصل الاجتماعى واحتلت اهتمامات الجمهور وتصدرت الترند يوميًا.

وقد حرصت نجمات الفن كالعادة على الظهور بشكل ملفت للإنتباه على الريد كاربت لمهرجان الجونة السينمائى 2020 حيث ظهروا بفساتين صممت خصيصاً للمناسبة ليظهروا بمظهر مثير يجذب الاضواء إليهم ، وقد حضر عدد كبير من النجمات وهم ليلى علوي، يسرا، روجينا، جومانة مراد، شيرين رضا، أمينه خليل، ياسمين صبري، عائشة بن أحمد، لقاء الخميسي، رانيا يوسف، مي سليم، ميس حمدان، ريم مصطفى، أيتن عامر، أروى جودة.

وحضر عدد كبير من صناع السينما في مصر والشرق الأوسط، وسط إجراءات احترازية مشددة من جانب إدارة المهرجان للحفاظ على صحة الضيوف والإعلاميين والجمهور.

وتشهد الدورة الرابعة من المهرجان عرض مجموعة كبيرة من الأفلام المميزة أبرزها فيلم «الرجل الذى باع ظهره» والذى شارك فى بطولته النجمة العالمية الإيطالية مونيكا بيلوتشى والذي سيكون فيلم الافتتاح، كما تشهد الدورة الجديدة من المهرجان تكريم اثنان من مصر فى عالم صناعة السينما وهما الفنان خالد الصاوى ومهندس الديكور انسي ابو سيف الفنان المغربى سعيد تجماوى وأخيراً الفنان الفرنسي جيرارد ديبارديو.

وقد أحيت حفل ختام المهرجان الفنانة التونسية آمال مثلوثى كما يشهد أغنية بعنوان دقى يا مزيكا وبعدها تأتى فقرة حفل توزيع الجوائز على الافلام الفائزة فى المهرجان .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock