Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أبراجساعة الحظ

في عيد الحب المصري.. 5 أبراج رومانسية «بتحب على نفسها» ?

آلاء جمال

الحب هو دائمًا لغة العشاق، ولا أحد يفهم ذلك سوى هؤلاء الأثنين، وهي مشاعر تنطلق من القلب لتصل للأخر في خيط رفيع يطلق علية خيط حرير لهذا يعرف البعض بأن تلك المشاعر ربما تكون نابعة من صفات برجك.

لذلك تصدر إحدى الدراسات تصريحاتها في أن الوقوع في الحبّ لا يستغرق سوى خمس الثانية أي أقلّ من ثانية واحدة، وهذا ما يؤكّد أن العشق يولد بمجرّد النظر للشخص الآخر، أي أن أعجاب النظرة الأولى قد يكون مرتبط بتلك الأبراج، وهو الوقوع في الحبّ بسرعة فائقة غير التي تأخذ وقتها في أخذ قرار العشق، ومن الأبراج السريعة في الحبّ.

برج الأسد

تعد مواليد برج الأسد من أكثر الأبراج للوقوع بالحبّ بنظرة واحدة، لدرجة أنّه يودّ معانقة الطرف الآخر من دون التفكير في ذلك حتّى، و على الرغم من أنهّ يتميّز بشخصيّته الواثقة من نفسه والأنانية في بعض الأحيان، إلاّ أنّه من الأبراج المضحية والعاشقة عندما يكون الموضوع متعلق بالشخص الآخر.

برج الحوت

مولود برج الحوت رومانسي للغاية، ويقع في الحبّ بمجرّد التفكير في الفكرة نفسها بالشغف، والعاطفة المسيطرة والحب ذلك هما من يقودوا مشاعر تلك البرج إلى عالم مليء بالسعادة والطاقة الإيجابية، وأمرأة الحوت تهتم بحنانك معها، بالإضافة إلى احترام ضعفها وقوتها وتقلباتها الشخصية.

برج السرطان

برج السرطان يعد هذا البرج من الشخصيات الأكثر رومانسية، إلاّ أنّه دائمًا يخشى من أن يجرحه أحدهم، لذلك يرفض قلبه الوقوع في الحبّ، لكن إن استطاع الطرف الآخر تغيير هذا الواقع سيمنحه كلّ العشق لحدّ الجنون، حتي يستطيع الثقة.

برج الجوزاء

برج الجوزاء هو مولود يسعى دائماً إلى تطوير مراحل الحبّ، بمعنى آخر يأخذ وقته لمعرفة الطرف الآخر، لا يحب التسرع يعتمد علي التأكيّد من مشاعره، لكن لا يعشق إلا بعد تعارف طويل و حتّى يحبّ يعشق بجنون.

برج الحمل

برج الحمل يأخذ وقتًا طويلًا في الوقوع بالحب وذلك من خلال معرفة الطرف الآخر بشكل أفضل، لذلك فيقوم بأختبار للشخص الآخر، ليتأكّد أنّه يستحقّ قلبه أم لا، ولكنه من الأبراج شديدة الرومانسية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock