كان زمان

بتحب الملوخية بالبامية والحمار فتى أحلامها.. طرائف في حياة معالي زايد

نعمة عبد المسيح

حياة كل شخص حافلة بالعديد من المواقف الطريفة وأحياناً المحرجة ولكن الوضع يزداد سوءاً إذا حدثت تلك المواقف مع شخصيات عامة وخصوصاً الفنانين، حيث أن كاميرات الصحافة تُوثق كل شئ، وتبقى ذكرى عالقة في أذهان الجمهور.

واليوم وبمناسبة ذكرى ميلاد «حبة الكرز» الفنانة الكبيرة معالي زايد، التي استطاعت بموهبتها البارعة أن تترك بصمتها في كل دور تقوم تُقدمه؛ لذا عشقها الجمهور فبرعت وتلونت وقدمت أدوار مختلفة وناجحة، وبتلك المناسبة سنُقدم لكم مواقف طريفة حدثت لها.

نسيت اسم الرئيس

ٱثناء تكريمها في أحد الحفلات بعد نجاح مسلسلها “دموع في عيون وقحة” وكان عليها أن تُلقي كلمة خلال هذا الحفل وكان الرئيس الراحل محمد حسني مبارك أبرز الحضور، وبمجرد صعود “معالي” على المسرح ورأت الحضور المحتشد أُصيبت بصدمة وتوترت للغاية، وقالت “يحيي الرئيس أنور السادات” ثم صمتت لفترة وأدركت ما أقترفته من خطأ وقالت “يحيي الرئيس الراحل محمد أنور السادات والرئيس حسني مبارك حلو كدة؟!” ثم أتجهت لبوابة الخروج وخرجت للشارع للتخلص من ذلك الموقف المحرج وخشية من تبعاته.

الحمار فتى أحلامها!

كشفت “معالي” خلال لقائها في برنامج “الليلة” مع الإعلامية هالة سرحان، عن حبها للحمار فقالت “أكثر مخلوق بيعجبني هو الحمار بشوفه طيب وذكي وحنين وفتى أحلامي”.

بتخترع أكلات غريبة

أعلنت “معالي” أنها تُحب شغل البيت والطبخ، ومن أغرب الوصفات التي تُحبها هي الملوخية بالبامية وشوربة السبانخ.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock