منوعات

بالصور| سعرها 4 آلاف دولار.. تعرف على أغلى كمامة في العالم

سحر شوقي

أصبحت الكمامة شيئاً لا يستطيع أحد الاستغناء عنها؛ نظرًا للإجراءات الوقائية والاحترازية التى يتم تطبيقها فى أنحاء العالم خوفاً من الإصابة بفيروس كورونا المستجد ( كوفيد 19).

قرر رجل الأعمال سانكار كورهادى ارتداء كمامة مميزة ومصنوعة من الذهب تقدر 4 آلاف دولار متماشية مع مظهره الاجتماعى وأشار سانكار كورهادى من مدينة بوتا فى غرب الهند إلى أن الكمامة مصنوعة من أونصتين من الذهب ( 60 جراماً).

واستغرق إنجازها 8 أيام وأنها كمامة رفيعة وتضم مسامات صغيرة لمساعدتي على التنفس وأضاف لا أعلم ما إذا كان ذلك كافياً للوقاية من فيروس كورونا لكننى اتخذ تدابير وقائية أخرى.

وأشار رجل الأعمال البالغ من العمر 49عاماً أنه يهوى التزين بحلى ذهبية تزن كيلو جرام لدى الخروج من المنزل تشمل قلادات وأساور وخواتم فى كل أصابع يده اليمني، وأوضح كورهادى الذي يترأس شركة مصنعه للحظائر الصناعية وأن فكرة وضع كمامة ذهبية راودته بعد متابعته تقارير عن رجل يضع كمامة من الفضة.

وقال الناس يستوقفوننى لالتقاط صور سيلفى معى ويقفون مذهولين لرؤيتى أضع كمامة ذهبية فى السوق فقد فرضت الهند على سكانها وضع الكمامة فى الأماكن العامة سعياً لاحتواء تفشي فيروس كورونا على نطاق واسع في الهند، فقد أصاب نحو 650 آلف شخص فى البلاد وأدى إلى وفاة أكثر من18600.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock