فنون

تعرف على سر ركوب النجمات الدراجة الهوائية

سحر شوقي

الكثير من النجمات تحرص على مشاركة متابعيها عبر منصات التواصل الاجتماعى المزيد من الصور خلال قضائها أوقات بعيداً عن الفن والعمل والمهرجانات المختلفة ، فقد حرصت الكثير من النجمات على ركوب الدراجات الهوائية لفوائدها العديدة .

فهناك فوائد عديدة صحية وبيئية لركوب الدراجة الهوائية فهى من أهم مميزاتها أنها غير ملوثة للهواء وقد استخدمتها الكثير من الدول الأوروبية بشكل كبير للحد من تلوث الهواء والتخفيف من الازدحام فى أوقات الذروة وكما تساعد ركوب الدراجات الهوائية على زيادة مرونة عضلات الجسم وخفض نسبة التوتر والحد من الشعور بالاكتئاب كما أنها رياضة مميزة للتحسين من تنسيق قوام الجسم ولها القدرة على الوقاية من الإصابة بالأمراض المختلفة ، وتساعد على حرق نسبة كبيرة من السعرات الحرارية وتزيد من معدل ضربات القلب.

وتعتبر الدرجات الهوائية من أكثر الهوايات التى تحرص النجمات على مشاركة الجمهور بها
فقد ظهرت الفنانة إليسا عبر حسابها الخاص على موقع التدوين تويتر وهى تقود دراجاتها وعلقت على الصورة إن الدراجة هدية حصلت عليها بمناسبة عيد ميلادها ولم تكن هذه أول مرة لإليسا تظهر بها على الدراجة الهوائية بل كانت فى وقت سابق ظهرت بها وشاركت الجمهور المزيد من الصور لتلك الهواية التى تحب القيام بها .

وخلال فترة العزل المنزلى الذى فرضه فيروس كورونا على الكثير حول العالم نشرت العديد من الفنانات صورهم خلال قيادة الدرجات الهوائية لقضاء بعض الوقت ومن هؤلاء النجمات روبى ، رانيا يوسف ، هيدى كرم وغيرهم.

وظهرت من لبنان العديد من النجمات على الدرجات الهوائية منهم نانسي عجرم التى ظهرت بها فى حياتها الشخصية وخلال تصوير أعمالها والفنانة رولا سعد وغيرهم.

وقد ظهرت أيضاً الفنانة هيفاء وهبى فى جلسات تصوير خاصة من خلال الدرجات الهوائية بجانب ممارسة تلك الهواية فى حياتها اليومية بعيداً عن الأعمال الفنية .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock