فنون

حرامي شنط ومواقفه مع الشبشب.. 5 حكايات كوميدية من طفولة كريم عبد العزيز

شاهيناز خليفة

الكثير من النجوم والفنانين نراهم في صورة مميزة كما عرفناهم على الشاشة، ولكن هذه الصورة تتلاشى بمجرد الشكف عن أسرار وحكايات من حياتهم قبل الشهرة والتي نجدها مليئة بالمغامرات والقصص الشيقة.

واستطاعت الإعلامية وفاء الكيلاني، كشف أسرار طفولة النجم كريم عبد العزيز والتي كانت جميعها مغامرات كوميدية للطفل الشقي منذ صغره، والتي أوقعته في العديد من المشاكل ولا يخجل من تذكرها وسردها لجمهوره.

حرامي شنط

روى كريم عبد العزيز، أنه كان حرامي قديم فكان لديه نسخ من جميع مفاتيح المنزل وحتى الخزنة، كما أنه حرامي شنط فكان يأخذ الفلوس من شنطة والدته.

كما روى أنه عندما كانت ترسله والدته لشراء بعض مستلزمات المنزل من السوبر ماركت أو الفكهاني، كان يأخذ باقي الفلوس ولا يعيدها مرة ثانية لوالدته.

حكايته مع فرفورة

كشف كريم، أنه رغم حزنه لانفصال والدته عن والده الأ أن ذلك فهمه بعدما كبر، وأنه صالح والده ووالدته على بعضهما، فكان والده يزوره هو ووالدته مع وزوجته،، وكان يحب زوجة والده وكانت تدافع عنه إذا حاول والده ضربه، فكان يناديها بفرفورة وينادي والده بزيزو.

سرقته لعربية والده

ومن ذكريات شقاوة الطفولة، كشف كريم عبد العزيز أنه كان يسرق عربية والده بينما كان يبلغ من العمر حينها 15 عامًا، قائلا: « في مرة سرقت عربية والدي وكان عندى 15 سنة، وبعد ما مشيت عملت حادثة دخلت في عربية 132 رمادى ولما حصل فتحت الباب وجريت لأنى اترعبت لاحسن أتسجن».

حكايته مع الشبشب

أما حكايته مع الشبشب فهي حكاية جميع الأجيال المصرية، وأكد كريم أن «الشبشب ربى أجيال مش رباه لوحده»، كما روى حكاية طريفة مع والدته أنها كانت تأخذه معها أثناء شرائها للشبشب، وكانت بتشتريه على حسب الوزن مش اللون أو الشكل، وذلك لتتمكن من التعليم عليه بسهولة.

الكلب البلدي الجيرمان

كشف كريم عبد العزيز، أنه أعجب بكلب بلدي كان يسير بالشارع فرغب في تربيته، فأخذه وبعدها أقنع والدته أنه كلب جيرمان ومع الوقت كان الكلب ينمو ويكبر ويظهر عليه أنه ليس كلب جيرمان وهذا ما كان يثير استغراب ودهشة والدته، حتى كبر الكلب وقام بعضه وكسر له محتويات المنزل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock