Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أبراج

لكل برج لون.. تعرفي على لون المانكير المناسب مع شخصية برجك

آلاء جمال

لكل برج شهوته ولونه المفضل وشخصيته اللتي تعبر عنه، وفي موضوعنا سنتعرف على لون المانكير الذي يتناسب مع شخصية كل برج.

برج الحمل

يتميز أصحاب برج الحمل بالشخصية القوية والجريئة والجذابة لهذا اللون المناسب لهم، وهو المانكير الأحمر الفاتح لون قوي ويليق علي أظافرك، ويجعلك محط الأنظار، وبأمكانك إضافة خط أبيض، أو وضع بعض الرسومات ليجعلك مميزة وجذابة ، لأن هذا يليق كثيرًا علي شخصيتك.

برج الثور

يمتلك أصحاب تلك البرج الهدوء والإحساس المرهف، حيث أنكِ تميلي للتصاميم والألون الجذابة، لهذا يناسب هذا البرج المانكير الوردي الناعم وإضافة حبوب من الكريستال، لأنه يحاكي شخصيتك، وإختياره لطلاء أظافرك، لأنه يعكس أسلوبك الرومانسي الحالم.

برج الجوزاء

شخصية مغامرة ومشاغبة لذلك فهي لا تحب البساطة والأشياء العادية، ودائمًا تبحث عن التدرج في الألوان، فالمانكير الأصفر يناسبها أكثر، لأنة يعكس شخصيتك الفريدة من نوعها.

برج الأسد

هذا البرج يحمل بداخلة طاقة قوة وثقة، لذلك أعكسي ثقتك بنفسك واختاري لون مناكير ذهبي، وهذا التدرج يجعلك محط أنظار الجميع، كما أنه سينقل لوكك إلى مستوى أخر.

برج العذراء

يفضل هذا البرج الألوان الناعمة ولا يحب الألوان القوية، لذلك فيتناسب معها المانكير البنفسجي الفاتح، وزينية بالحبيبات البراقة ، كما ارسمي خط متدرج لرسم لوحة فنية.

برج الميزان

شخصية الميزان لطيفة الي حد كبير، لذلك المناكير المناسب لة الأزرق الفاتح، لذا يشعرك بالسعادة كما يعطيكي لمسة مميزة.

برج العقرب

هذا البرج لا يخشى شئ، جرئ إلي حد كبير، لا يشعر بالخجل أسلوب قوي، لذلك يتناسب معه المانكير الأسود وزينية بالرسمة المناسبة، لأنه حقًا الأسود يليق بكِ.

برج القوس

هذا البرج ملفت وغير عادي، لذلك يتناسب معة المانكير البنفسجي الداكن، فهو أكثر الألوان التي تتناسب مع برج القوس، وضعي بعضًا من الرسومات حتي يليق بأظافرك.

برج الجدي

يتميز تلك البرج بالبساطة والجمال الغير عادي، حيث أنه يحب الأشياء التقليدى لذلك فالمانكير البني يتناسب معه، وحاولي تغير شكلة بتلون ظافر واحد منه باللون النبيتي لتعزيز قوتك.

برج الدلو

يتمتع أصحاب ذلك البرج بالحرية والتفاؤل، لذلك فالمانكير الأزرق الداكن يتناسب معك، ويعكس شخصيتك المسؤلة ويجعلك غير اعتيادية.

برج الحوت

ذلك البرج حساس وحالم ولدية نظرة مستقبلية مشرقة ، لذلك المانكير الأبيض يتناسب معة كثيرًا، لذلك ضعي علي أظافرك بدون أضافة رسومات ولكن من الممكن أضافة رسومات خضراء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock