منوعات

هدية لفنانة خليجية.. تعرف على أغلى صابونة في العالم مصنوعة من الذهب

سحر شوقي

حصلت فنانة خليجية على أغلى صابونة فى العالم صنعت من ذهب عيار 24 قيراط وحفر عليها اسمها بالذهب وذلك أثناء زيارتها لشمال لبنان.

ووفقاً لتقارير إخبارية قد زارت الفنانة شيلاء سبت قرية بدر حسون البيئية فى ضهر العين شمال لبنان وقدمت لها الصابونة باهظة الثمن المزينة بالذهب الخالص مع حفر اسمها بالمعادن نفسه وأشار مقدمها إلى أنها الأغلى ثمناً فى العالم.

وقد ظهر مقطع مصور تداوله مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعى إنستجرام وتظهر فيه الفنانة الخليجية وهى تستلم أغلى صابونة فى العالم مما آثار ضجة كبيرة على مواقع السوششيال ميديا وخاصة لارتفاع سعر الصابونة وقد اعتبره البعض سعر مبالغ فيه.

وأعلن مدير التسويق والعلاقات العامة أمير حسون فى قرية بدر حسون البيئية عن دخول القرية موسوعة غينيس والفوز بالجائزة عن أغلى صابونة فى العالم التى يصل سعرها إلى 2800 دولار أمريكي.

وأضاف حسون أن الصابونة تحتوى على 17 جراماً من الذهب الصافى عيار 24 قيراط بالإضافة إلى جرامات من بودرة الماس إلى جانب المكونات الطبيعية من زيت الزيتون النقى وعسل النحل العضوى والعود المعتق والبلح.

وتعد قرية بدر حسون صديقة للبيئة وتصنع مختلف أنواع الصابون العطرة والعلاج والزيوت وصولاً إلى كريمات ومستحضرات العناية بالبشرة وجميعها منتجة من روح الطبيعة ومن دون أن تدخل فى تركيبها أى مادة كيميائية وتصدر منتجاتها لجميع دول العالم وتم بناءها منذ ما يقارب خمس سنوات بالاشكال التراثية التقليدية حتى باتت قبلة لمحبى التراث والمواد الطبيعية وتقع فى شمال لبنان وتصل مساحة القرية إلى 30 الف متر مربع وتضم أبنية أثرية.

وقد يجرى العمل حالياً على افتتاح منتجع صحى داخل القرية وتحديداً فى قلب الوادى ويهدف إلى إعادة الحياة الطبيعية للزوار التى كان الأجداد يعيشونها قديماً ولا يمكن الوصول إليها إلا عبر استخدام الحيوانات كوسيلة نقل بدائية فيها الحمير أما الأشخاص الوافدين إلى المنتجع الصحى ستكون الإقامة الخاصة بهم فى مغارة وليس غرف كما سيتم افتتاح مطعم صحى يقدم طعاماً من مزارع القرية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock