Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

معجون الأسنان يخلصك من كورونا في دقيقتين.. اعرف الطريقة

آلاء جمال

تداولت خلال الفترة الأخيرة، العديد من الدراسات التي أثبتت أنها تستطيع قتل فيروس كورونا نهائيًا، ليقضي تمامًا علي تلك الوباء اللعين.

ومن ضمن الدراسات، أكدت مجلة British Dental Journal المتخصصة في طب الأسنان، أن الدراسة التي أجراها باحثون أمريكيون هدفها كشف إذا كان ممكنا القضاء علي فيروس كورونا من خلال إهتمامنا بالفم والأسنان.

كما توصلت تلك الدراسة على إستنتاجها وحصولهم على مركب كلوريد سيتيل البيريدينيوم الذي يستطيع قتل فيروس كورونا خلال 30 ثانية، وأوضحت المجلة أنهم بإستخدام الدراسة استطاعوا أن يشاركوا 260 شخصًا مصابًا بالفيروس، لذلك استخدموا معجون أسنان وغسولا للفم.

وزعمت المجلة أن «معاجين الأسنان» تحتوي على عنصري الزنك والقصدير، وهم يستطيعون قتل الفيروس خلال دقيقتين فقط وبفعالية تقترب من 100%.

وظهرت نتائج الإختبارات أن «المعجون»، يكافح الوباء مؤقتًا عن طريق تقليل كمية الفيروس في الفم، وهذا يساعد علي تقليل نسبة إنتشار العدوى عبر الرذاذ المتطاير منه.

ووفقًا للمراكز الأميركية ينتشر الفيروس، من خلال قطرات الجهاز التنفسي، أو الجزيئات الصغيرة التي تخرج من الفم، عند السعال أو العطس أو التحدث.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock