فنون

بعيدًا عن الدراما.. الجانب الأخر من حياة نيللي كريم

آلاء جمال

فنانة موهوبة ومميزة منذ نعومة أظافرها، عشقت الباليه وصنعت منه مهمتها حتى جاءتها الفرصة لتصبح نجمة على الشاشات الكبيرة، وفي يوم ميلادها سنتعرف علي أسرار في حياتها.

صرحت «نيللي» خلال لقائها مع وفاء الكيلاني، في برنامج السيرة، عن غيرة أولادها عليها من الصور والمعجبين، حيث قالت: «أولادي بيغيروا عليا وبحرص على أن تكون صوري بطبيعتي، وأنَّ السعادة لو تمثل شخص بالنسبة لي ستكون في أبنائي وعائلتي، كذلك أبنائي كريم ويوسف يغاران علي».

واستكملت «نيللي»: «لا أشعر أني ّأم بوجود والدتي، حيث إني أهدي سيرتي لوالدتي، كما أن حياتي في روسيا كانت مستقرة ولم أشعر بالغربة، وذلك لاني كنت متمكنة في الحديث بالروسية ، لكن لم أتذكر سوى البالية كنت ساعات بزوغ من المدرسة وأروح السينما، وكنت باخد الفصل كله ونروح السينما ناكل أيس كريم، وكنت زعيمة العصابة بس محدش عرف الموضوع ده».

ورفضت أدخل كلية الصيدلة واخترت معهد الفنون لأن والدتي كانت تخاف علي بشكل كبير، وفي إحدى المواقف وبعد ماجبت أبني كريم وفي أثناء الدراسة في معهد البالية للعام الدراسي الأول، قررت ترك كل شيء أعدت معة، ووقتها دخلت امي وقالت لي: “بلا كلام فارغ، انزلي شوفي شغلك ودراستك وملكيش دعوة بأبنك، وكانت دايمًا تعاقبني بحرماني من الذهاب تدريبات البالية، وأيضًا تلومني بكلام جارح باللغة الروسية”.

وأول ماجيت من روسيا كنت حاسة إنّي غريبة شوية أول شهرين، واخترت معهد الفنون ورفضت الصيدلة رغم أن مجموعي كان عالي”، ومع ذلك لم أشعر بالغربة، حيث التحقت بدار الأوبرا المصرية، و جاء الكثير من الروس إلى دار الأوبرا من أجل التطوير.

كما أوضحت «نيللي» في برنامج أنا وبنتي، مع شريف منير وابنته أسما، وقالت: «دخلت التمثيل لوحدي ود.ماجدة عز بتعمل حفلات التليفزيون وطالبت أن أكون موجودة في فوازير رمضان واعتزالت عنها لأني كنت حامل وقتها فقدمها وائل نور ونادين».

وتابعت: «والسنة اللي بعدها كلمتني تاني وطلبت اني أقدم 15 حلقة وياسمين عبد العزيز 15 حلقة، وأنا وقتها مكنتش عارفة أمثل ولا أعمل حاجة وجبولي الأسكريبت، وأنا داخلة المشهد وفي كاميرات وسألت المخرج تبث في أنهي واحدة، وقالي اللي تنور، وبقيت أحاول اشوفها ومركزة معاها، وعملنا 18 أو 20 مرة، وظنيت أني فشلت وعيطت بشكل هستيري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock