كان زمان

حكاية ركوع فريد الأطرش أمام نور الهدى للزواج منها

كان فريد الأطرش واحدًا من أشهر المطربين المعروفين، وعُرف عن فريد الأطرش بأغانيه الرومانسية المليئة بالحب لكنه لم يكن له حظ من اغانيه، فلم يتزوج طوال حياته رغم دخوله في أكثر من علاقة غرامية.

ونجد أن فريد الأطرش وقع في غرام المطربة اللبنانية نور الهدى المعروفة باسم «أم كلثوم اللبنانية»، والتي عملت مع عدد كبير من الفنانيين مثل محمد عبدالوهاب وفريد الأطرش ومحمد فوزي.

وتروي الفنانة اللبنانية قصة رفضها الزواج من فريد الأطرش قائلة: «كنت أعمل مع فريد في فيلم متقولش لحد وكانت معنا سامية جمال».

وأضافت: «كان مفروضا أن اشترك مع فريد في غناء (ديالوج) “قمر الزمان” الذي أقول في إحدى فقراته (بقول أحبك) وأحسست أنني أقولها من قلبي».

وتابعت: «وبعدها قمت بدور البطولة في فيلمه الثاني معي (عايز أتجوز) بالاشتراك مع الراقصة ليلى الجزائرية، وذات مساء وكنت وليلى جالستين إلى مقعد، وقربنا المخرج أحمد بدرخان زوج أسمهان السابق».

واستكملت: «حينها جاء فريد وركع قربنا وألقى يدا علي ويدا على ليلى وقال لأحمد: أنا عايز أتجوز نور الهدى، ممكن تطلبها لي يا أحمد من باباها؟، فأجابه أحمد: أنها أمامك.. فقلت هذا يسعدني يا فريد، إنما هناك فارق الدين بيننا.. وانتهى الأمر عند هذا الحد».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock