Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فستان من البالون وقبعة شجرة?.. أغرب أزياء الكريسماس ممكن تشوفها في حياتك ?

سحر شوقي

مع اقتراب أعياد الكريسماس، يستعد الجميع للاحتفال بهذه المناسبة وينتظرها من أشهر، وهناك من يستعد بتزيين شجرة الميلاد وشراء الهدايا لأقرب الناس إليه وآخرون يقومون بابتكار وتصميم ملابس جديدة للاحتفال بالكريسماس بشكل مختلف ومميز.

فالكثير من الأشخاص يهتمون خاصة في رأس السنة والكريسماس بمظهرهم وملابسهم وقد يتحول الموضوع إلى الهوس عند البعض، في ابتكار أزياء مختلفة وجديدة ومميزة خلال الاحتفال.

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، بعض الأزياء التي تعد غريبة للغاية وغير تقليدية، جعلتهم ضمن قائمة أغرب الأزياء في الكريسماس ورأس السنة.

وتبدأ القائمة بسيدة قامت بإرتداء بلوفر اخضر وبنطلون اسود وتحولت إلى شكل شجرة الميلاد المليئة بالزينة والكرات البيضاء والحمراء ونجمة الميلاد.

وتليها إحدى السيدات فس الولايات المتحدة الأمريكية، عندما ابتكرت فستان مصنوع من البالونات للاحتفال بالكريسماس والفستان مصنوع من 550 بالونة مختلفة الأحجام وتشبه شجرة الميلاد الملونة المزينه بالاضواء واستغرق 17 ساعة لإنجازه وقد أثار التصميم إعجاب عدد كثير من الناس واثار أيضاً سخرية البعض.

وقام أيضاً رجل مسن هو وزوجته بأرتداء ملابس بيضاء وطبع كل منهما صورته على ملابس الآخر وهو يرتدى قبعة بابا نويل.

ونستكمل الازياء الغريبة برجل قام بأرتداء بلوفر على هيئة لمبة كبيرة ، وآخر يرتدى بلوفر احمر ملئ بالاضواء الملونة وزينة الميلاد.

وقام ثنائى بارتداء ملابس ملتصقة وغريبة التصميم ليكملا بعضهما لبعض، وكما ارتدى شخص آخر بلوفر عبارة عن شجرة ميلاد مزينة بالكرات الملونة.

وكما آثارت السخرية على مواقع التواصل الاجتماعى فتاة قامت بأرتداء ملابس على شكل شجرة عيد الميلاد مزينة بالكرات الملونة ونجمة الميلاد بينما قام صديقها بأرتداء ملابس على هيئة هدايا عيد الميلاد.

وقامت فتاة آخرى بارتداء فستان احمر وقبعة على شكل شجرة الميلاد المزينة بالكرات الملونة وقد آثار هذا التصميم سخرية الكثير من المتابعين على مواقع التواصل، وانضم إلى القائمة إيضاً فستان غريب على شكل شجرة الميلاد وهو عبارة عن جزء ابيض وحزام أحمر وجزء من شجرة الميلاد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock