منوعات

«لو مش عارف تروح فين في الكريسماس».. اعرف أماكن تحتفل فيها بليلة رأس السنة ?

آلاء جمال

يحتفل العديد من المصريين في شوارع القاهرة، وميادينها، وكل شخصًا له طريقته الخاصة للإحتفال والتي تظهر عن فرحها وبداية أمل لعام جديد وظهور بابا نويل في الشوارع والبيوت أيضًا.

وإليكم العديد من الأماكن التي يمكنك قضاء الكريسماس فيها:

البرج

يمكنك الإحتفال بالكريسماس من أعلى نقطة في قلب القاهرة، فعند الصعود على برج القاهرة تستمتع بمنظر المدينة الخلابة بأجوائها واحتفالاتها وزينتها، من خلال المنظار المكبر، وأيضًا الاستمتاع داخل المطعم الدائري والذي يدور حول نقطة ارتكاز.

فنادق القاهرة

في ليلة رأس السنة تقيم فنادق القاهرة الكبري بجميع نجومها إحتفالات صاخبة، وتقيم هذه الفنادق حفلات غنائية راقصة وإستضافة أشهر الفنانين والراقصات في الوطن العربي.

كورنيش النيل

يشهد كورنيش النيل احتفالات رائعة بين الأهالي والمواطنين في مصر، فهم يستمتعون بالمشي على النيل والاستمتاع به كخروجة، أو وقتًا للمتعة والتسالي، ويعد من أرخص ما يمكن للإستمتاع بالإحتفال وقضاء الليلة في مشاهدة المناظر الخلابة والأجواء الرائعة، وأيضًا يمكن قضاء ليلة فاخرة في باخرة نيلية بجولة رائعة في مياهها النيل الصافية، للاستمتاع بليلة مميزة.

شارع المعز

يعد المعز من الأماكن التاريخية و التي صارت من أهم المناطق الترفيهية للمصريين حاليًا، وأصبحت من أماكن الإستمتاع وقضاء وقتًا بين التراث الإسلامي العريق لإستقبال عامًا جديد.

الكافيهات

في ليلة رأس السنة يحتفل العديد من الأشخاص في أحدى الكافيهات الليلية المليئة بالشباب، فهي تقدم المشروبات والاطعمة وتنشر السعادة بالأغاني والجو المريح والممتع، فيمكنك إختيار كافيه مميز لقضاء الكريسماس مع أهلك وأصدقائك.

وسط البلد

تعد منطقة وسط البلد من أهم الشوارع لقضاء ليلة رأس السنة خاصة وإن كان لديهم أطفال لشراء بعض الهدايا أولتناول الحلوى والأيس كريم، حتى يأتي منتصف الليل، ويبدأ وقتها العد التنازلي وأطلق الصواريخ والمفارقعات، ويقف الجميع أمام الشاشات في الشوارع لمشاهدة إحتفالات العام الجديد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock