أحسن ناس

الموضوعات والفيديوهات الأكثر قراءة على «ويك إند»

يُطلق موقع «ويك إند» إطلالة أسبوعية خاصة تحتوى على الموضوعات والفيديوهات الأعلى قراءة ومشاهدة خلال أسبوع كامل وذلك كخدمة إضافية لإسعاد كل متابعينا ومحبينا، وتقديم أفضل محتوى للقراء.

«صعبان عليا نفسي وفقدت الثقة في نفسي».. هكذا طلت علينا الفنانة الجميلة حورية فرغلي بنبرة حزن تجعل دموعك تنهمر في ثوان لمجرد سماع كلماتها بعد ما أصابها من المرض بسبب سقوطها من على حصان لتنكسر أنفها وتكون تلك اللحظة نقطة تحول مآساوية في حياتها.

ولمزيد من التفاصيل، اضغط على اللينك التالي? «دعمًا للإنسانية.. ضد التنمر عليها».. حورية فرغلي ستظل ملكة جمال للأبد

التنوير مشروع حياته ورسالته التي بذل من أجل تحقيقها كل شيء، شخصية مثيرة للجدل يملك من المقومات الفكرية والثقافية والإنسانية ما يؤهله لأن يكون في الصدارة دائمًا، تصدقه فتحبه وتختلف معه فتحبه أيضًا وهذا ليس تناقضًا بل منهجًا أرتضاه لحياته فهو يحترم فكر الآخر لكي يحترم الآخر فكره.

هذا هو إبراهيم عيسى الكاتب الصحفي والقصاص والسيناريست والإعلامي على شاشات التلفزيونات المختلفة والذي طالما أثار الجدل حول العديد من أفكاره التي يراها البعض تغريدًا لطائر خارج السرب بينما يراها البعض الآخر مجهودًا يشكر عليه وكلا الطرفين يردد بينه وبين نفسه «أفلح إن صدق».

لمشاهد الفيديو كامل من الفيديو التالي ?

يرصد «ويك إند» رحلة صعود إلى القمة مع الـMakeup artist الشهيرة شيماء دياب، من خلال حوار حصري معها قالت في بدايته أنها تعشق الرسم والإبداع والجمال بشكل عام ولكنها احترفت العمل كفنانة مكياج قبل عامان فقط حينما كانت كأي سيدة تهتم بتجميل الوجه تساعد المقربين منها في تلك المهام.

لقراءة الحوار كامل، اضغط على اللينك التالي? شيماء دياب.. رحلة Makeup artist إلى القمة

خبيرة التجميل شيماء دياب

خلف كل باب حكايات مختلفة وأسرار كثيرة منها السعيدة والحزينة، المليئة بالطيبة والقسوة ولكن إلى اى مدى تصل القسوة، معقول تصل لقتل هدية وعطاء ربنا بناتنا لمجرد أنهن بنات.

لقراء المقال كامل، اضغط على اللينك التالي? أسماء الصغير تكتب: موقعة الجردل والمخدة

«على ق لحافك مد رجليك».. يضرب هذا المثل عندما يتصرف الإنسان قدر استطاعته وبما عنده من شئ ويقدر عليه فلا يتجاوز مقدرته.

لقراءة الموضوع كامل، اضغط على اللينك التالي ? حكاية غريبة وراء مثل «على قد لحافك مد رجلك»

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock