أبراجساعة الحظ

«السفر حياة».. 4 أبراج مهوسوون بالسفر.. هل أنت منهم؟

آلاء جمال

يعتبر السفر من أهم الوسائل الترفيهيه التي يتمتع بها الكثير من الأشخاص بحياتهم، وقد يكون أسلوب ترفيهى أو عمل، لكن هناك من يتخذوه أسلوب حياة وطريقة للعيش في كل لحظة من حياتهم.

وهناك بعضًا من الأبراج تعتبر السفر طقس حياتي وتقديسه فكرة وجودهم، لذلك فهناك أربع أبراج تعشق السفر وهما:

برج الدلو

يمتاز مواليد برج الدلو بشغفهم الشديد للسفر والتنقل عبر البلاد المختلفة، فحينما لا تعتبر البساطة في السفر ولا يذهبون في نزهات قصيرة، لكن يتمتعون ببرنامج ترفيهي إبداعي، وحافل المفاجآت ليكونوا سلسال من الذكريات في كل رحلة ممتعة.

برج الحمل

التلقائية أفضل ما يتميز بيه مولود برج الحمل والاستعمار في أحيانًا آخري، فهم لايعلمون ولايزال بالهم سوي تحقيق متعتهم ورغبتهم في السفر، والتجول عبر بلاد العالم المختلفة، ويعشقون فكرة التجديد والتغير وروح المغامرة أهم ما تميزهم، ويفضلون رحلات المشي لمسافات طويلة.

برج القوس

يعتبر برج القوس من عشاق المغامرة والسحر والجاذبية والأستكشافات الجديدة للسفر المتكرر، فهم يحبون مقابلة ناس جدد والتعرف على ثقافات وحضارات البلدان المختلفة، فهو الأولوية الأولى والاخيرة، لخوض مغامرتهم الترفيهية، فهم لا يبحثون عن الرحلات الفاخرة لكن هدفهم هو الرحلات الاستكشافية.

برج الجدي

يعتبر برج الجدي السفر شئ جوهري ورئيسي في حياته، لكنة عملي بعض الشئ، فقد تكون وسيلة للأسترخاء، وأيضًا وسيلة لكسب الكثير من الأموال و النشاطات التجارية والمهنية الأخرى، لذلك فهو أيضًا شقيق للحرية والمتعه الترفيهيه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock