أبراجساعة الحظ

لو بتحب الموسيقى.. اعرف نوع آلتك الموسيقية من برجك

آلاء جمال

بإختلاف الأبراج تختلف أذواقهم وهتمامتهم علي جميع الأصعدة الفنية والتكنولوجيا والحياتية، فهناك أبراج تعشق الرسم وأبراج تحب الغناء وأبراج الموسيقي أهم ما في حياتها، لذلك فلكل برج آلته الموسيقية القريبة إلي قلبه، وشقة يبدأ وينتهي عندها.

وذلك لأن في الموسيقى حياة، و سرًا خاصًا لا أحد يستطيع ان يفهما سوى من يملك قلب حالم وعقل كبير، لذلك تعرف علي آلتك المفضلة من خلال برجك.

برج الحمل

يفضل برج الحمل آلة الدرامز بشكل ملحوظ وقوي، لأن بإيقاعاتها السريعة تعكس عصبيّته المفرطة، والتي تسيطر علية في بعض المواقف.

برج الثور

يعشق برج الثور آلة الكونترباص الوترية ويميزها عن غيرها، وتكون صديقتةالمميزة، بالرغم من صوتها العالي والغليظ ألا أنها الأقرب لقلبه.

برج الجوزاء

مولود برج الجوزاء يفضل آلة الترومبيت بصوتها الناعم الهادي والمختلف لأنه يميل للرومانسية، لأنها هادئة ورقيقة ومتميزة.

برج السرطان

غالباً ما يتجه برج السرطان لآلة الكمان، والتي تسحره بصوتها وأنغامها المتجانسة والدافئة، فهي تتناغم مع طبيعته شخصيتم الحساسة والرومنسية.

برج الأسد

يميل برج الأسد لآلة الربابة التي تذكّرهم بالحبيب، والذكريات الهادئة الحب التي لاينسي فعندما يعزف عليها أو يسمع صوتها، ينجذب اليها بحريه.

برج العذراء

يحبّ مولود العذراء آلة الفيولاً، وهي تتميّز بصوتها وأنغامها الدافئة والحنونة، لتلمس وتر قلوبهم الحساسة الدافئة. برج الميزان يعشق برج الميزان أنغام آلة الجيتار، والذي يعكس روح البهجة والمرح والحياة لتلك البرج، لأن من صفاتة الموازنة.

برج العقرب

يشتهر برج العقرب بالغموض والشخصيه الغريبة في بعض الأحيان، والذي لأ أحد يعرف عنة شئ ابدًا، لذلك يعتبر أختيارة للآلات من الأمور المعقدة والصعبة.

برج القوس

يفضل برج القوس الكيتار الكهربائي الذي يعبر عن تهور القوس وسرعته الدائم في إتخاذ قراراته وخطواته المهمة في حياتة.

برج الجدي

بينما آلة الناي من الآلات المحببة لبرج الجدي الذي تعبر عنة وعن أحلامه، بروعة صوتها ونغماتها الهادئة السلسة البسيطة.

برج الدلو

يتميز برج الدلو بالإحساس العالي والعواطف الجياشة الناعمة خصوصاً تجاه حبيبة، فنبض قلبه يلامس أصابعة، فهو من عشاق آلة البيانو.

برج الحوت

يفضّل برج الحوت آلة التشيلو والتي ماتلفت أنظار المحيطين بحجمها وصوتها المميز الهادي، فطبيعة شخصيتة يحب أن يكون ملفتة للأنظار، مما يجعلة مختلف علي جميع النواحي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock