Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
آنساتى سيداتى

«كندة».. رحلة Makeup artist مصرية إلى العالمية

«كندة».. هو الاسم الذي صعد بصاحبته مؤخرًا بقوة الصاروخ كـ Makeup artist  في عالم التجميل لتكون من المصريات القلائل اللاتي وصلن للعالمية وذلك خلال أربع سنوات فقط، درست خلالها في أكاديمية فنان التجميل المتميز «مرشد» وتعلمت على يديه الكثير لنتطلق بعدها الى الحياة العملية لتحقق نجاحاً كبيرًا.

كندة كما تحب أن يطلق عليها، بدأت قبل 4 سنوات بالقراءة والاطلاع في مجال فن التجميل وبدأت تمارس التجميل كعادة كل من بدأن بهذا المجال فى محيط النساء المقربات لها ليشيد الجميع بموهبتها التي أرادت أن تثقلها بالدراسة فكانت عبر أكاديمية مرشد لتكون أكثر احترافية بعدها وتمارس الأمر بسهولة فكان تجهيز الفتيات في حفلات الخطوبة والزفاف ثم المشاركة في تجميل فتيات لاعلانات شهيرة وبعدها بدأت فى مرحلة انتشار اكبر كثيراً عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعى وخاصة “فيس بوك وانستجرام” ليزيد الإقبال للاستعانة بها بشكل غير مسبوق.

ولأن الحب أساس ناجح فى كثير مما نفعله فى حياتنا فقد قامت الـ Makeup artist  كندة بهجرة مستقبلها فى العمل بالمحاماة بعد دراستها للقانون واتجهت لممارسة ابداع التجميل لتصل للعالمية التى الرحلة اليها تفاصيل جديرة بالذكر فى حياة كندة.

كانت البداية نحو العالمية عبر تعاون كندة مع الكثير من نجوم المجتمع المصرى وهذا كان السبيل للوصول لمسابقة Miss Egypt Bent Masr”  “عبر ثلاث اعواام متتالية حققت حلالها كندة ردود افعال مبهرة وكانت تلك خطوة هامة نحو مسابقة ملكات الجمال العالمية ” Miss Eco Teen International 2020” والتى يتبارى ملكات جمال من كافة انحاء العالم للحصول على اللقب وقبلها تضع كندة لمساتها على وجوههم وشخصياتهم عبر مواد لبراندات عالمية وهو ما تعلمته فى اكاديمية مرشد.

ولأن الزوج إما ان يكون مقبرة زوجته او روحها التى يعيدها للحياة قالت كندة ان زوجها من النوع الثانى حيث يقوم بتشجيعها باستمرار بل انه من كان يبحث لها عن طرق ثقل موعبتها عبر الاكاديميات المتخصصة فى التجميل وكان هذا من الدوافع القوية لنجاحها.

واذا كانت لديها مقراً لممارسة ابداعها فى فن المكياج قالت كندة : ان تلك خطوة لابد منها ولكن الظروف الاقتصادية بسبب جائحة كورونا عطلت كل شىء ولكنها متواصلة مع عملائها على صفحتها العامة على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك والتى دشنتها منذ فترة وتحقق مردوداً رائعا فى التواصل مع عملائها واشارت الى ان لينك صفحتها هو https://www.facebook.com/Mis-Kinda-make-up-artist-2321957291219467/

وأكدت كندة انها تتواصل ايضا مع عملائها على خدمة «الواتس آب» على الهاتف رقم ٠١٢٢٤١٨٨٨٢١

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock