أبراجساعة الحظ

أبراج تعشق الشتاء والأجواء الباردة.. هل أنت منهم؟

سحر شوقي

بمجرد دخول الشتاء في أيامه الأولى إلى أجوائنا، نجد أن هناك أشخاص يفرحون ويهللون بداخلهم فرًا لمجرد الشعور بالاجواء الباردة، ونزول قطرات المطر التي تبدو كسيمفونية حقيقة للكثيرين.

فللشتاء مزايا وفوائد متعددة ولعل أبرزها وممارسة رياضة التزلج على الجليد والسفر لبعض الدول المختلفة المتعلقة بفصل الشتاء، والبعض الأخر يعتبرونه من الفصول الثقيلة التى تؤثر على حالتهم النفسية وتصيبهم بالاكتئاب.

ومن خلال هذه السطور سنتعرف على بعض الأبراج الذين يعشقون الشتاء.. وهم كالأتي:

برج الحمل

برج الحمل يفضل فصل الشتاء ، لأنه يساعده على ممارسة بعض الأنشطة المختلفة المرتبطة بفصل الشتاء مثل التزلج على الجليد ويعد فصل الشتاء بالنسبة لهم هو من يقوى روح التحدى عند برج الحمل ويشجعه على القيام ببعض المغامرات ولا يهتم ببرودة الطقس البارد وتأثيره على الجسم من إصابته بنزلات البرد وغيرها من أمراض الشتاء.

برج الثور

يعد فصل الشتاء من الفصول المفضله لدى برج الثور ، حيث يقوم بشراء العديد من هدايا الشتاء المختلفة والفخمة ويقوم بتوزيعها على الأقارب والأصدقاء.

برج الجوزاء

برج الجوزاء من الابراج التى تنتظر فصل الشتاء حتى تحصل على أجازة للجلوس مع أفراد العائلة ويقوم بالتنزه مع الأصدقاء بإحدى المناطق والسفر لأحدى الدول.

برج الأسد

برج الأسد يفضل الشتاء ويحب الحصول على بضعة أيام أجازة ليجلس مع الأصدقاء والأهتمام ببعض المقربين له الذى قد فقد الاتصال بهم طوال العام ويحب أستغلال الوقت حتى يلتقى بهم مما يجعله يشعر بالسعادة ورفع روحه المعنوية.

برج العذراء

ينتظر برج العذراء فصل الشتاء ليقوم بشراء الهدايا الاستثنائية لأفراد عائلته وأصدقائه ويقوم بقضاء بعض الاوقات مع أحبابه لان ذلك الأمر يشعره بالسعادة.

برج الميزان

يعد فصل الشتاء بالنسبة للميزان هو موسم السلام والازدهار حيث يقضى بعض الأجازات مع العائلة والمشاركة فى الأنشطة والألعاب الترفيهية مما تجعله سعيد وتحسن مزاجه.

برج الجدي

فصل الشتاء بالنسبة لبرج الجدى يفضل فيه الحصول على أجازة والعمل فى هدوء ، ويمنحه فرصة للتخطيط والقيام بمشاريع مستقبلية.

برج الدلو

يفضل برج الدلو الشتاء لأنه يستمتع بكل وقته فيه من خلال والتنزه والسفر مع الاصدقاء فى بعض البلاد المختلفة للشعور بجو من المرح والسعادة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock