أبراجساعة الحظ

أبراج جعلت الفن شغفهم والشهرة من أهم أولوياتهم.. هل أنت منهم؟

آلاء جمال

نحن نولد ونحصد عددًا من المواهب بداخلنا تجعلنا نحي من جديد لتجدد حياتنا وطاقتنا وايمانا، وتصنع لنا أسطورة حيه، لذلك لكل برج من الأبراج موهبه خاصه وأغلبهم يميل للمسرح والسينما والتمثيل، والتي يمكنها بشكل أو بآخر أن تغير شخصيتنا وخياراتنا المهنية.

من بينهم فئة ولدت لكي تلمع وتتألق وتظهر كنجمة في سماء الفن على المسارح والشاشات سواء في عالم الغناء أو التمثيل، ومن بين تلك الأبراج.

القوس

يعرف مولود برج القوس بروح المغامرة وهو من الشخصيات الإجتماعية التي تملك الكثير من الطاقات الإيجابية، حيث يحاوطهم الكثير من الحب والمرح الذي يحيط بهم، فهو نجم سواء كان سواء كان ممثل أو مطرب، فهذا البرج يملك الكثير من الشغف والصدق التي تجعله يبدع في هذه المجالات، وبالرغم من جرائته فهو عادة لا يخاف من الوقوف امام آلاف الأشخاص على المسرح ولا يشعر برهبة الكاميرات، نظرًا لأنه يتقبل العديد من الإنتقادات وتقديم للأخداث اما الجمهور شئ لا يرعبه بل يحفزة.

الجوزاء

يولد برج الجوزاء ليرفه عن الآخرين، فالترفيه بالنسبة لة مفصل على مقاسه، فهو برج ذكي ويملك الكثير من الطاقة والتفاؤل، ومتحدث بارع جداً يمكنه تكوين الصداقات بسرعة قياسية، لذلك فهو يكره الملل وبالتالي يحاول كل ما بوسعه لإبعاده عن حياته وحياة الآخرين فهو متمكن في أي مجال ترفيهي مهما كان نوعه سواء تقديم البرامج أو الكوميدي أو غيرها، سحره الغريب في تحقيق شهرة كبيرة جدًا.

الأسد

يعتبر مولود برج الأسد من الأبراج التي دائمًا ما يرتبط وجودها بالدراما فهو بارع في مجال التمثيل المسرحي والتلفزيوني، فهم يملكون الكثير من الكرم ويحبون المرح كما أنهم يجدون متعة كبيرة في إسعاد الأخرين ومن حولهم، فهو يحتاج للإهتمام، وأن يكون تحت الاضواء بشكل دائم فالشهرة بالنسبة الدواء للداء، فهو يحترف أكثر من غيره في مجال التمثيل وغالباً ما يسطع نجمه بقوة ولا يخاف، ولكن وبعد الشهرة غالبًا ما يعاني من الانا والغرور.

الحمل

الاشخاص الذين ينتمون لبرج الحمل يملكون شخصيات نارية فيعتبر أصحاب تلك البرج من الفئة الواثقة من نفسها والطموحة والتي تملك الكثير من الطاقة، فهو يملك قوة التصميم الخارقة والإستقلالية، وهذا ما يجعله من النجوم الذين يتحولون إلي أيقونات وأساطير في مجالهم، وبالتالي يستطيع كسب ود الجميع ويحمي غروره.

الميزان

برج الميزان من الأبرج الساحره والدبلوماسيه ويمكن أن يدخل الى غرفة لا يعرف فيها أي شخص ويخرج منها وهو على علاقة جيدة مع كل شخص، فهو إجتماعي ويعرف تمامًا كيف يرفه عن الاخرين.

فهو غالبًا ما يبرع في مجال الغناء أو التمثيل وخصوصاً التمثيل المسرحي لأن ذلك يسمح له بالتفاعل مع الجمهور مباشرة، فإنة ينجح في هذا المجال و يكون سعيداً و في حالة من السلام الداخلي الدائم.

الدلو

يصنف الدلو علي انة برج ذكي وسريع البديهة ولا يشبه احدًا وهذا ما يجعله يبدع في مجال المسرح والتلفزيون، أيضاً يبرع في مجال الغناء، وفي حال حقق الشهرة فهو يحققها لأنه قام بما لا يصنعه أحدًا من قبل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock