أبراجساعة الحظ

اعرف الشخصية التي تشبهك من مسلسل لؤلؤ حسب برجك الفلكي

آلاء جمال

يعتبر مسلسل لؤلؤ واحد من أهم المسلسلات العربية التي تعرض حاليًا علي إحدي القنوات الفضائيه، و يتابعة الكثير في الوطن العربي، حيث تدور أحداثه حول فنانة بدأت حياتها من ملجأ الأيتام لتنتهي بمحاولة قتلها في بيتها ليتهم الجميع بقتلها، والكل في محل شك ولا أحدًا بريئًا من دمها، لذلك ومع تعدد شخصيات المسلسل شوف برجك وأعرف انت مين من الأبطال.

برج الحمل

يتميز مواليد برج الحمل بالشجاعة، والثقة بالنفس، والعاطفة الجياشة، إلى جانب قلّة الصبر، وتقبّل المزاج، والإندفاعية أحيانًا، لذلك ينطبق هذا البرج مع شخصية إكرام أم لؤلؤ لأنهم بيحموا اللي بيحبوهم وهي دائمًا ما تحاول ماتحمي أبناتها.

برج الثور

يعتبر برج الثور من الأشخاص الذين لا يتقبلون عمل تسويّة مع أحد للتوصل لحل وسط، فأذا حبوا يؤمنون بحبهم لدرجه الخسارة، بالإضافة إلى حبهم للتملّك في بعض الأحيان وهذا ما حدث مع بدر حين وقع في حب لؤلؤ. برج الجوزاء يتميز مواليد برج الجوزاء بالمرونة والنفاق، والفضول أحيانًا، إلا أنهم قد يعانون من التردد، والعصبية، وتنطبق شخصية مروة على هذا البرج فهم دائمًا يظهرون من أمامك شئ وأمامك شئ آخر.

برج السرطان

الخيال الواسع، والعاطفة، والتعاطُف، والقدرة على الإقناع، والنكد المفرط، و تقلب المزاج، من صفات برج السرطان لذلك فشخصية نهال زوجة طارق نصار ينطبق عليها تلك الموصفات فهي سوسة وتعز النكد زي عينيها.

برج الأسد

يعرف مولود برج الأسد بالإبداع، والعاطفة، والكرم، وطيبة القلب، والمرح، وحس الفكاهة، إلا أن من يتعامل معة قد يشعر بعناده، وهذا ماخرج عن الأبطال ليصل لمخرج العمل وهو ماينطبق علي المخرج محمد سامي فهو مسيطر لدرجة أنه تحكم في كافة عناصر العمل.

برج العذراء

يتصف مواليد برج العذراء بالتفكير التحليلي، والشخصيّة العمليّة، الإجتهاد النفسي، وأستغلال الأخرين ليصل إلى أطماعة وما يريد، ومنتقداً للذات وللآخرين وهذة الموصفات تناسب كثيرًا شخصية سيد أبو لؤلؤ فهو يحب نفسة فقط ولا يحب أحدًا غيرها.

برج الميزان

يتصف مواليد برج الميزان بالأسلوب اللبق، والكرم، والعدل، وامتلاك شخصيّة اجتماعيّة، وهذا ماينطبق علي شخصيه منير غلبان وملوش في حاجة.

برج العقرب

يعتبر مولود برج العقرب من الأبراج الغيورة جدًا، حيث يجدون صعوبة في الثقة بالآخرين، وهذا ما يجعلهم يميلون للكتمان في بعض الأحيان، وأيضًا من الشخصيات القوية والشديدة، حين يأتي اليهم الحب تبدأ لديهم مرحلة الأنهيار وهذا ما ينطبق علي شخصية طارق نصار.

برج القوس

يتصف مولود برج القوس بقلّة الصبر، ورغبتهم في الأنتقام عالية جدًا وهذا ماينطبق علي شخصية نهال مبتسبش حقها وتجيبة مهما طال الزمن بذكاء وحرفيه.

برج الجدي

يعتبر مواليد برج الجدي بالقدرة على تحمل المسؤوليّة، وثقة العالية بالأخرين، والقوة، وطيبة القلب، إلا أن اللي يجي عليها تقضي علية، وهذا ينطبق علي شخصية لؤلؤ وهي أكثر حد اتخان في المسلسل.

برج الدلو

يتميز مولود برج الدلو بالإنسانيّة العالي، الإستقلالية، ومن ناحية أخرى متقلب المزاج، والإنعزال، والعناد أحيانًا، وصاحب صاحبة جدًا وهذا ماينطبق علي شخصية مجدي.

برج الحوت

يتميز مولود برج الحوت بالحس الفني العالي، والغيرة، وعدم الثقة بالنفس بالرغم من العلو، مزاجين، ويفكرون بسلبية، وهذا ماينطبق علي شخصية كاميليا بغيرتها المفرطة من لؤلؤ.

والمسلسل من بطولة مي عمرو، أحمد زاهر، إدوارد، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، نجلاء بدر، هيدي كرم، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر، وسيناريو وحوار محمد مهران، والأخراج لمحمد عبد السلام والإشراف الإخراج والفني لمحمد سامي، ومن إنتاج شركة سينرجي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock