Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أغرب العادات للاحتفال بعيد الحب حول العالم ??

سحر شوقي

هناك طقوس غريبة فى بعض الدول حول العالم للاحتفال بعيد الحب يوم 14 فبراير كل عام حيث تختلف عادات الاحتفال بهذا العيد من بلد لأخر وفقاً لتقاليد وحضارة كل بلد.

  • الاحتفال فى الدنمارك

تعد الدنمارك من الدول الأغرب التى تحتفل بطقوس خاصة فى عيد الحب حيث يجب على الرجل أن يكتب قصيدة حب تحتوى بين طياتها على ألغاز يكون حلها معرفة أسم الرجل ويجب على المرأة أن تقوم بحل اللغز ومعرفة أسم الرجل كتب لها الشعر كى تحصل على هدية فاخرة من الشوكولاته.

  • الاحتفال في كوريا

يسمى عيد الحب عند الكوريين باليوم الابيض ، ويختلف الاحتفال عن بقية دول العالم ، حيث تبدأ النساء فى كوريا بتقديم الهدايا للرجال وتكون هذه الهدايا زهور أو حلوى أو شيكولاته ، ويقوم الرجل الاعزب فى هذا اليوم بأرتداء اللون الاسود ، لعدم تمكنه من إيجاد شريكة يحتفل معها فى هذا اليوم ، ويقوم بتناول المكرونة طوال اليوم ، بينما يرتدى العشاق من الرجال والنساء الملابس البيضاء ناصعة البياض.

  • الاحتفال في الأرجنتين

يختلف الاحتفال فى الأرجنتين حيث لا يكفى الاحتفال بيوم واحد ولكن يمتد لمدة أسبوع كامل ابتداء من 14 فبراير ويتبادل العشاق الحلوى فى هذا اليوم ليعبر كل منهما عن مشاعر الحب للطرف الآخر.

  • الاحتفال فى إيطاليا

يتم الاحتفال وفق للتقاليد الإيطالية القديمة حيث أول رجل يرى الفتاة فى يوم عيد الحب سوف يصبح زوجها المستقبلى ويتزوجان خلال عام ،ويعد الاحتفال فى إيطاليا على الطريقة الكلاسيكية حيث يجتمع الأزواج ويستمعون إلى الموسيقى ويتبادلون الهدايا التى تكون فى الغالب علبة من القبلات الممتلئة بالشكولاته الفاخرة.

  • الاحتفال فى فرنسا

تتبع فرنسا بعض التقاليد الغريبة للاحتفال بعيد الحب على الرغم من أنها عاصمة الحب حيث تقوم الفتيات بحرق صور الرجال الخائنين أو من لم تنجح علاقتهم معاً.

  • الاحتفال فى تايوان

تعد الورود هى وسيلة للتعبير عن الحب فى تايوان ، حيث يقوم كل رجل بأهداء حبيبته باقة من الورود وفقاً للتقاليد التايوانية لعيد الحب وإذا كان عدد الورود فى الباقة 99 وردة هذا يعنى ” الحب للابد ” وإذا كان عدد الورود 108 ، فهذا يعنى “هل تتزوجينى ” وإذا كانت الورود ذات رائحة جميلة وذكية يعنى هذا انها تكون حبه الوحيد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock