Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
تفسير أحلامساعة الحظ

بمناسبة عيد الحب.. اعرف إشارة الورد في المنام ??

شاهيناز خليفة

يرى الكثير من الناس بعض الأحلام الغريبة التي يجهل البعض دلائلها وإشاراتها، والتي تكون في كثير من الأحيان إشارة لشئ واقعي سيحدث في وقت قريب أو علامة بأن هناك خير أو شر قادم.

ولظهور الورد في المنام إشارات ودلائل، منها قد يكون إشارة للخير وبعضها يكون للحب أو الزواج ولكن قد تكون إشارتها سيئة في بعض الأحيان.

ووفقًا لإبن سيرين، فإن ظهور الورود في المنام يدل على الرفعة أوالتقدم أوالمال أو الأولاد، وفي بعض الأحيان يدل الحلم بالورود على متعة قصيرة أو مفارقة لا تدوم.

ولألوان الورود دلائل خاصة، فمنها الورد الجوري الذي يدل على الحب المفعم بالشوق، أما لون الورد الزنبق يشير إلى الصراحة، أما الياسمين  فهو دليل على الإشراق، بينما ظهور الفل في المنام دليل على الأنس والألفة والحساسية.

كما أن الورد الأحمر يشير إلى الشوق، بينما يدل الورد البنفسج على جذب الانتباه، وظهور الورد الأبيض في الحلم فهو دليل على صفاء السريرة، بينما الورود الزرقاء فهي تشير إلى مر خلاف العادة أو الروتين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock