Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

شوف أغرب الهدايا حول العالم في عيد الحب?

سحر شوقى

يتميز عيد الحب بكثرة اللون الأحمر والهدايا في هذا اليوم، خاصة الدباديب والقلوب والورود بعيداً عن الهدايا التقليدية التي نعرفها جميعًا، فنجد أن البعض اختاروا إهداء هدية مختلفة يشعر فيها شريك حياته عندما يتلهف بشدة لفتحها بالاستغراب والدهشة.

أزهار ذابلة

تعتبر الزهور أحد أجمل الوسائل للتعبير عن الحب وإشعال الرومانسية بين الحبيبين، وجعل عيد الحب مميز وجميل ويمكنك صنع باقة من الزهور الذابلة أو البالية كالقرنفل القديم أو مجموعة من الورد مقطوعة البتلات.

عقد وأساور من الشعر والأسنان

كما نجد من أقوى وأغرب الهدايا للتعبير عن حبك للطرف الآخر هو تقديم خاتم أو عقد مصنوع من أسنانك، أو عقد مصنوعاً من خصلات شعرك ويتم تصنيعها بطريقة تبدو رومانسية بدمجها فى قوالب وسلاسل معدنية.

قلادة القلب الحقيقى

أما قلادة القلب فهي الهدية الامثل لتقدمها إلى حبيبك، ولكن غرابتها تكمن في أنها مصنوعة من قلب حقيقى من خلال غمس القلب في الفضة الأسترليني، وهذه القلادة يتم تصميمها خصيصًا في لندن.

وسادة نبضات القلب

ومن أغرب الهدايا أيضًا، هي وسادة بها جهاز يجعلك تسمع نبضات قلب حبيبك من خلال ارتداء سوار مبرمج على المعصم كأداة للتواصل بينكما ، وحينما تضع رأسك على الوسادة وكأنك تضعها على صدره لسماع نبضات قلبه.

مجوهرات من جثث محروقة

قدمت إحدى شركات المجوهرات، خدمة في عيد الحب لتصنيع مجوهرات من رماد الجثث المحروقة التي تخص أحد أحباء الموتى؛ لتخليد ذكراهم إلى الابد وتعبيراً عن الحب للشخص المهدى إليه المجوهرات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock