Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

صدق أو لا تصدق.. أغلى كلب في العالم يدخل موسوعة جينيس بعد بيعه بسعر خيالي

سحر شوقي

أعلنت موسوعة غينيس للأرقام القياسية عن بيع كلب فى مزاد محطماً الرقم القياسى لأغلى كلب راعى فى العالم من سلالة كولى بوردر يدعى كيم بمبلغ 38.893.

وقالت موسوعة غينيس إن الشركة فارمرز مارتس حيث بيعت كيم فى مزاد على الانترنت فى دولجيلاو بويلز وحققت سعراً باهظاً محطمه الرقم القياسى السابق عندما بيع كلب الراعى الحناء مقابل 26.088 دولاراً فى مزاد فى أكتوبر 2020.

وصرحت منظمة حفظ السجلات عن السعر المرتفع لكيم ملحوظ بشكل خاص بالنظر إلى أن المزاد حدث قبل يوم واحد من عيد ميلاد الكلب نفسه.

وقالت ديوى جينكينز المزارعة والمدربة التنافسية التى قامت بتربية كيم أنها تمتلك بالفعل ذكاء كلب الراعى البالغ من العمر 3 سنوات وكانت تفعل كل شئ وعملت فى الماشية ورعاية الأغنام وكانت مستعده لأى تجارب أو العمل فى المزرعة لأى شخص نظراً لكونهم يتمتعون بذكاء عال وحيوية للغاية وبهلوانية ورياضة فإنهم كثيراً ما يتنافسون بنجاح كبير فى تجارب كلاب الراعى ورياضات الكلاب غالباً ما يتم الاستشهاد بهم على أنهم الاكثر ذكاء من بين جميع الكلاب المنزلية.

ولا تزال الكلاب الراعية تعمل فى عملها التقليدى لرعى الماشية فى جميع أنحاء العالم ويتم الاحتفاظ بها كحيوانات أليفة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock