فنون

إعلان بدء تصوير مسلسل «القضية 404» الدرامي الأول عربيًا أبطاله من ذوي القدرات الخاصة.. اليوم

تقيم شركة بابت إكس إستوديو المنفذة لأعمال مبادرة عالم موازي للفنون المعاصرة والهادفة لدمج ذوي الإعاقة في مجالي الفن والميديا ضمن أهداف مشروعها القومي لتحقيق ذلك الدمج وهو مشروع «حلم».

وتقيم الشركة حفل إعلان بدء تصوير مسلسل «القضية 404» الدرامي الأول عربيًا، والمسلسل أبطاله من ذوي القدرات والمواهب الخاصة، وسيقام بوسط البلد في تمام الساعة الخامسة مساء يوم الجمعة
الموافق 5 مارس.

وسوف يتخلل الحفل، إعلان أماكن التصويروتوقيع العقود القانونية بين أبطال العمل والشركة المنفذة كضمانة قانونية لحفظ حقوقهم في أول عمل فني من نوعه، وتقديم نجوم العمل من ذوي القدرات الخاصة لوسائل الإعلام.

ويمثل المسلسل تحركًا فنيًا جديدًا في أوساط المجتمع العربي كله للتدليل علي قدرة األشخاص ذوي الإعاقة في اقتحام أي مجال وإن ذلك ممكن له أن يتحقق ولكنه يأتي بالمثابرة والتدريب والتأهيل وهي الرسالة التي تأسست عليها مبادرة عالم موازي وتطبقها كأساس لبقائها وخدمة هذة الفئات المهدر معظم حقوقها.

وتأتي تلك الخطوة أيضا كوفاء للتعهد الذي قطعه مؤسسا المبادرة المخرج محمد األنصاري والأصم الناطق رامز عباس علي أنفسهم بالعمل على تحقيق شعار وسط فني صديق للإعاقة خلال خمس سنوات من تاريخ تأسيس المبادرة وهو ما تكلل فعال بالنجاح في أقل من سنة فقط.

ويشارك في المسلسل الذي سيتم تصوير الجزء الأول منه خلال أيام عدد من الأبطال من ذوي القدرات الخاصة، وفنانين شباب ووجوه جديدة تظهر ألول مرة بتقنيات إخراجية تستخدم للمرة األ ولي وأماكن تصوير غير متوقعة.

والمسلسل هو من تأليف رامز عباس ومعالجة درامية للسيناريست محمد الصباغ، وإخراج محمد الأنصاري، ومن إنتاج منفذ لشركة بابت إكس إستوديو، وإشراف عام لمبادرة عالم موازي للفنون المعاصرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock