آنساتى سيداتى

أحدث الإطلالات العصرية لموضة جينز 2021

آلاء جمال

يعد الجينز قطعة مهمة وأساسية ودائمًا يرتديها الرجل أو المرأة ولا تخلو أي خزانة صيفية منه، بفضل قدرته على منحك إطلالة مريحة وعصرية، لذلك فسيحتاج البعض منا إلي أجواء حاره، فقد ظهر الجينز بقصّات وألوان مختلفة، وتمّ تنسيقها في إطلالات عصرية متنوّعة ومنها.

الجينز المطبّع يعتبر تصميم الجينز المزيّن الملئ بالطبعات والنقوش بألوان متعدّدة، وهو من التصاميم الجريئة مناسب لجميع الفتيات الشابات اللواتي يبحثن عن إطلالة فريدة تلفت الأنظار.

الجينز بإطلالة كاملة يعتبر عبارة عن سروالاً أو تنورة من الجينز وتنسّقي معها قميصًا من القماش نفسه، وتعد من الإطلالات العصرية التي يسهل عليها إختيار الإكسسوارات التي يتم تزيّنها.

سترة الجينز سترة الجينز تعد من القطع التي يجب أن لا تغيب عن خياراتك، فقد تكون مميزة، حيث يمكنك أن تنسّقيه مع سروال من القماش نفسه، أو أن ترتديه فوق فستان لتُحدثي تناقضاً جذاباً في إطلالاتك.

الجينز بإطلالة سبور الجينز بأطلالة سبور هي من القطع الفريدة والعملية، ولديه قدرة على تنسيق الإطلالات المختلفة، بحيث تجعليه زيًا عصريًا لإطلالات كاجوال من خلال انتعال حذاء رياضي، أو أن تحوّلي الإطلالة إلى نمط سبور شيك من خلال تنسيقه مع قميص أو سترة مطبّعة وانتعال حذاء بكعب عالي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock