إبداع

انطلاق معرض «خيمة لمسات الرمضانية».. غدًا الأثنين

يفتتح جاليري لمسات «معرض خيمة لمسات الرمضانية» للسنة الخامسة على التوالي، وذلك يوم غد الاثنين الموافق 26 أبريل حيث يبد أ في الثامنة مساءًا وحتى العاشرة، ويستمر حتى الأربعاء المقبل 5 مايو، وذلك بمقر الجاليري في وسط البلد.

ويضم المعرض مجموعه رائعة من الفنانين التشكيليين والتطبيقين من مصر ومن الوطن العربي، الذين شاركوا لعرض اللوحات الفنيه و الاعمال اليدوية الخاصة بهم من مصر وسوريا والأردن.

ونعرض الأعمال الفنية ما بين لوحات زيتية وتصوير فوتوغرافي ومجسمات ومنحوتات وكذلك فنون يدوية تحت مظلة خيمة لمسات بشهر رمضان المبارك و في اجواء رمضانيه باحتفال كبير في قاعات جاليري لمسات.

يشارك في حفل الافتتاح كل من الدكتور محمود خليل، مع حضور مميز لكل من الممثل المبدع محمود فارس، مع ضيوف الشرف الكرام المشاركين مع أهم وألمع الفنانين التشكيلين والتطبيقين في مصر.

ويستمر جاليري لمسات بتقديم الاعمال الفنيه المختلفه لاثراء الحركة التشكيلية والتطبيقية، والقاء الضوء على العناصر المؤثرة في الفن التشكيلي، كما يشارك المطرب المبدع رضا جويدة والاستماع باروع الالحان مع حضور نخبة من اهم رجال الاعمال و رجال الفن و السينما و الاعلام، في أمسية فنية متميزة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock