فنون

5 نجوم هم الأكثر جاذبية في دراما رمضان 2021.. اعرفهم

سحر شوقي

هناك بعض النجوم الذين نالوا إعجاب الكثيرين حيث تفاعل معهم عدداً كبيراً من رواد مواقع التواصل الاجتماعى ومع عدد من المسلسلات الدرامية التى قد تكون حديث الكثيرين طوال شهر رمضان.

فالبعض يفضل متابعة الدراما الرمضانية ومتابعة أداء النجوم فيما يتعلق بالتمثيل وأكثر المشاهد التى حصلت على إعجاب معظم المشاهدين لذلك سوف نستعرض من خلال هذه السطورأبرز النجوم الذين نالوا إعجاب الجمهور من حيث الحضور والمظهر والتمثيل الدرامي.

  • أحمد مكي

لسنوات عديدة ابتعد مكى عن الشاشات بسبب مرضه ، ولكن عاد عودة قوية للغاية من خلال مشاركته فى مسلسل الاختيار 2 حيث جسد شخصية ضابط يدعى يوسف الرفاعى الذى انشق من صفوف الداخلية وانضم للجماعة الإرهابية وعرض المسلسل بعض الأحداث السياسية التي شاهدتها مصر.

  • أحمد العوضي

لعب أحمد العوضى دور مهم أمام زوجته ياسمين عبد العزيز فى مسلسل اللى مالهوش كبير حيث ظهر بشخصية الرجل القوى التى تبحث عنه السيدات فى شريك حياتهم.

  • كريم عبد العزيز

تصدر كريم عبد العزيز تريند جوجل فى مصر بعد عرض مسلسله الرمضانى وسط تشجيع كبير على أدائه الدرامي المتفوق.

واستطاع الفنان كريم عبد العزيز أن يخطف قلوب الكثيرين من الجمهور كعادته بسبب شخصيته فى مسلسل الاختيار 2 حيث قام بتجسيد دور ضابط شرطة فى الأمن القومي.

  • محمد فراج

خطف الفنان محمد فراج قلب الكثيرين من خلال مشهده الرومانسي امام الفنانة منى ذكى من خلال مسلسل لعبة نيوتن.

  • آسر ياسين

أطلق عليه رواد مواقع التواصل الاجتماعى بفتى الشاشة الاسمر حيث استطاع أن يخطف قلوب الكثيرين من خلال إعلانه مع الفنانة مريام فارس بسبب حضوره القوى وثقته بنفسه التى تعتبر ضمن اسباب النجاح.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock