أبراجساعة الحظ

5 أبراج هم الأكثر كسلًا في شهر رمضان الكريم.. هل أنت منهم؟

آلاء جمال

في رمضان يحل الصيام ويأتي معة الكسل والراحة الطويلة و  الشعور بالأرق، ربما يكون يكون ذلك دليل علي نقص بعض العناصر الغذائية، وأحيانًا شرب المنبهّات الكثيرة ليلًا والسهر لساعات طويلة، مما قد يؤدي الى الشعور بالتعب وقلة النشاط، وحتى عدم الرغبة في القيام بأي من الأمور والأعمال وإنما الشعور بالرغبة والنوم والراحة، وهي ردّة فعل طبيعية للجسم للإنذار بحاجته إلى الراحة، فالكسل شعور يحل للجميع، ولكن بنسب مختلفة، فكل منا يتكاسل عن شيء مختلف، ولذلك إليك أبرز الأبراج الكسولة في الشهر الكريم، والتي تعشق الخمول والنوم فيه.

  • برج الثور

يعدّ برج الثور من الأبراج الكسولة في شهر رمضان، فقد يميل للكسل ولا يشعر بالحماس تجاه أي شيء، يقضي معظم وقته على الأريكة يشاهد المسلسلات الرمضانية، ويطلب أجازات بشكل مستمر على رؤسائه، مما يجد نفسه ملك لا يعمل مثل الآخرين، وأيضًا غرور الثور يجعله يتحدث كثيرًا عن إنجازاته في العمل والمطالبة بوقت إضافي للراحة دون تردد، فهو محب للأجواء العائلية المريحة بعيدًا عن العمل.

  • برج السرطان

يعشق النوم والراحة لأوقات طويلة على السرير، حتى إن كان مستيقظًا، فقد لا يبالي اي من المسؤوليات أو المهام التي تحاوطه في شهر رمضان من خلال العمل أو البيت، فالراحة هي أبرز أولوياته، غير قادر على بذل أي مجهود، حيث أنه يبتعد عن العمل الذي يحتاج إلى مجهود، خاصة أنه قد يؤجّل أعماله إلى آخر لحظة ممكنة.

  • برج العذراء

يميل برج العذراء إلى الخمول والكسل في الصيام خلال شهر رمضان، حيث يفضّل الأعمال الأكثر راحة في شهر رمضان، مثل الجلوس على المكتب أو عمل لا يحتوي على الإرهاق البدني، ويفضل دائمًا العمل القريب من المنزل، فهو ليس لديه اي التزام وقدرة على تحمل المسؤولية، وتجنّب القيام بأي نوع من الأنشطة، مما قد يؤثّر سلبًا على التزامه مع الأشخاص الذين يتواصلون معهم.

فهو يستيقظ باكرّا في شهر رمضان، فتراه يخطط كثيرًا لإنجاز الكثير من الأمور في العمل أو مقابلة عائلية. لكن، النوم غالبًا ما يسيطر عليه ويؤجّل عمل اليوم إلى الغد.

  • برج العقرب

يعتبر برج العقرب من الأبراج الخمولة في شهر رمضان، والذي تجده يتحوّل إلى إنسان كسول، يعشق الاسترخاء على الأريكة ومشاهدة الأفلام التي يفضلها، فلديه لامبالاة وعدم الاهتمام يجعلة يتخلي عن أي شيء من أجل قضاء وقته بالنوم، فهو غالبًا ما يكون فوضوي ومشتّت، خاصة عندما يتعلق الأمر بالعمل، إذ قد يؤثر ذلك على قدرته على إتمام وتنظيم أموره على أكمل وجه.

  • برج الجدي

يمضي مولود برج الجدي أكثر أوقاته خلال الصيام في النوم،  وأيضًا من الشخصيات الكسولة إلى حد كبير في شهر رمضان، فهو دائمًا  يلجأ إلى غيرة لمساعدته، بالرغم من كثرة الأفكار التي يمتلكها، لكنه نادرًا ما يجد الحافز لتنفيذها، لذلك يعتمد صاحب برج الجدي في حياته على التأجيل، فهو دائمًا ما يؤجل عمل اليوم إلى الغد، لذا تجده كثيرًا ما يصاب بالتوتر بسبب الضغوط التي تواجهه والناتجة عن تراكم المسؤوليات عليه، ليس لديه الطاقة لمواجهة التحديات أو إحداث أي تغيير، فأكثر ما يتمناه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock