كان زمان

اعرف حكاية فاتن حمامة مع سيارة الخرفان في رمضان

سحر شوقي

العديد من نجوم الزمن الجميل تعرضوا لمواقف طريفة فى شهر رمضان والتى حكوا عنها وأصبحت عالقة فى الذاكرة ونتزكرها كلما مر علينا شهر رمضان الكريم ومن ضمنهم موقف طريف مع سيدة الشاشة فاتن حمامة.

روت الفنانة فاتن حمامة فى إحدى مقالاتها مع مجلة الكواكب أنها تخاف أن تفلت أعصابها أثناء الصيام ولذلك كانت تحرص على تتمالك نفسها فى اصعب المواقف حتى لا تفقد صيامها.

وأشارت فاتن حمامة أنها اضطرت فى أحد الأيام تسافر إلى الإسكندرية ومعها سائقها وكان السائق هادئاً فى بداية الرحلة حتى دخلوا إلى الطريق الصحراوى وانقلب هدوءه بسبب تسابق سيارة مجاورة بداخلها مجموعة من الشباب الذى ظلوا يضايقونهم ولكنها حاولت تهدئة السواق حتى يتحاوزهم بهدوء وقالت له ابعد عنهم وعلى مهلك معلش الدنيا صيام.

وبعد مسافة بسيطة قابلوا سيارة ضخمة محملة بالخرفان خلف سيارتهم وكان سائقها متهور فى قيادته حتى كادت سيارتها أنصدم به أكثر من مرة ومن شدة سرعة السيارة اللورى سقط خروف من الخرفان بالسيارة وسال دمه على الأرض دون أن ينتبه سائق اللورى فأمرت سيدة الشاشة العربية سائقها بالتوقف وإنقاذ الخروف وأصطحابه معها فى سيارتها حتى تسلمه لسائق اللورى ورغم ذلك حاولت البقاء هادئة وتمالك أعصابها حتى لا تفقد صيامها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock