أبراجساعة الحظ

أناقتك سر جاذبيتك.. اعرف ستايل لبسك من برجك

آلاء جمال

هناك الكثير من الشخصيات التي لها أسلوبًا مميزًا في اختيار ملابسها، لا تتعارض مع فصيلة الشخصية سواء كان شاب أو فتاة ولكلًا منا أسلوبه الخاص، ولذلك من الممكن أن نكتشف أسلوب وأزياء كل برج واتباع كل ما هو جديد في عالم الأزياء في كل موسم، وفي هذا التقرير سنتعرف على ستايل كل برج.

برج الجدي

يتميز اصحاب برج الجدى بعشقهم المتناهي للبساطة فى أزياؤهم وتطورهم مع الموضة، وهما يفضلان القطع المريحة سواء كان فى ملمسها أو ملائمتها لهم، فهمت يبحثان في كل ةقت عن الراحة والدفء، فيمكن تجربة كل ماهو جديد في هذا الشتاء مع إضافة لمسة بسيطة ربما تكون حذاء أو ممكن يكون بنطلون جينز مختلف ومواكب للموضة.

برج الدلو

تفضل أنثى الدلو الظهور دائمًا بمظهر مميز وراقي، لذلك جربى الملابس ذات المطبوعات والألوان الجريئة لإظهار الجزء القوي من شخصيتك لتثبت قوتها.

برج الحوت

بينما أنثي الحوت تفضل وتعشق الحريه، فهي تضيف لمسات غريبة ومختلفة إلى خزانتها الشخصية، لذلك فهي لافتة للنظر، وهذا العام يتميز البرج بالتصاميم الانسيابية والأنيقة إلى خزانة ملابسك.

برج الحمل

يقولون أن أصحاب برج الحمل بارعات فى إختيار الأزياء الكلاسيكية، ولكن سهل بالنسبة لهم الأنتقال إلى الإستايلات الكاجوال الرائعه، فهن ملكات عالم الموضة، وفى هذا العام يميل الي الفساتين والجيب بكل تفصيلاتها.

برج الثور

يتميز مواليد برج الثور بإختيارهم للإكسسوارات الجريئة، فدائمًا يكون مواكبًا للموضة ويحب التفرد بأستايله اليومي. برج الجوزاء يعتبر مواليد برج الجوزاء من عشاق المجازفة وتكمل سعادتهم بارتداء القطع التي تلفت الأنظار، وهذا هو العام مناسب للفساتين والبلوزات وحتى الجينز تجعلك مميزة بشكل خاص.

برج السرطان

إذا كنتِ من مواليد برج السرطان فأنتِ تحافظين على الإتزان فى أزيائك بشكل دائم، فأنت سيدة تعشق الرقي وللأناقة، وهذا العام تجدين بعض التحديات في البحث علي أسلوبك الخاص نظرًا لأن الأستايل الكاجوال يطغى على معظم الأزياء.

برج الأسد

تشتهر أنثي الأسد بشخصياتها النارية القوية، لذلك دعى إبداعك وشغفك وحماسك المطلق للحياة، وحب واهتمامات وشغفك يترجم الي خزانة مليئة بالملابسالجديد والألوانات المتميزة.

برج العذراء

يعلم برج العذراء كيف بستغل نقاط قوته فهو يحب الكلاسيكيات، وسيكون الأحمر والعاجى هما لونين قوتك هذا العام لإضافة شيء غير عادى إلى أسلوبك المعتاد.

برج القوس

الكاجول والرياضي أهم ماتفضلهم فتاة برج القوس، لذلك دائمًا تبحثين هذا العام عن الجواكيت والبلوزات الأوفر سايز، والبنطلونات البوى فريند بشكل كبير.

برج العقرب

تميل فتاة برج العقرب إلى ارتداء الملابس الفورمال والرسمية، وهذا العام تبحث عن إضافة ملابس أكثر رسمية ملابسها وازيائها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock