كان زمان

حكاية خلاف حاد بين هند رستم وفاتن حمامة بسبب «حذاء»

العديد من الخلافات كانت تنشأ بين الفنانين بسبب الغيرة الشديدة التي يشعرون بها تجاه بعضهما البعض، خاصة إذا كانوا هؤلاء الفنانين نجوم كبار ولهم أسماء لامعة في عالم الفن.

ونجد أن هناك أزمة كبيرة نشأت بين النجمة فاتن حمامة والنجمة هند رستم بسبب فيلم «لا أنام»، حيث حدث بينهما مشكلة كبيرة أثناء تصوير أحد المشاهد والخاص بمشادة كلامية بينهما.

وكان من المفترض أن تقوم هند رستم برفع حذائها في وجه فاتن حمامة اعتراضاً على حديثها وأنها خائنة، إلا أنها يوم التصوير فوجئت بإلغاء المشهد واستبداله بشكل آخر.

ولكن المشهد لم يرق إلى فاتن حمامة والتى وجدت رفع الحذاء في وجهها أمر غير لائق بشخصها واسمها حتى ولو كان مشهداً تمثيلياً، وتحدثت مع مخرج الفيلم صلاح أبو سيف واعترضت بشدة على المشهد وطلبت تغييره.

وفوجئت هند رستم بعد ذلك، بأن المخرج يخبرها ببعض التغييرات وهى الاستغناء عن رفع الحذاء، ولكنها حاولت اقناعه بأن المشهد يضفي مدلولاً عليها.

وردت هند بطريقتها الخاصة وبمكر شديد، وأمسكت أثناء التصوير سيجارة، وبدلاً من أن ترفع الحذاء فقط فى وجهها قامت بنفخ الدخان فى وجه فاتن، وتم تصوير المشهد بالحذاء والسيجارة ولكنه بشكل أقل حدة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock