أبراجساعة الحظ

«الرومانسية طبع».. تعرف على أشهر الأبراج الرومانسية للرجال

آلاء جمال

تعد الرومانسية من أهم المشاعر الإنسانية التي يعبر عنها الأنسان، فبعض النساء تحتاج الى وجود تلك المشاعر في حياتها، فهي دائمًا ما تبحث عن رجل يمكنه أمتلاك نبض روحها من خلال أفعاله الرومانسية، فلكل رجل طريقة المختلفة في التعبير عن الحب.

فمنهم الرومانسي التي يعتمد علي شراء الزهور وتقديم الهدايا وتخطط لعشاء ساحر على ضوء الشموع، وهذا مايسمى بالرجل الآماني وهي الرجل التي تطمح العديد من الفتيات بوجود في حياتهم ليست كفكرة لتقديم الزهور أو شراء الهدايا فقط وإنما لأنه الذي يعبر عن إهتمامه ويقدم الحب بلا مقابل، فهذا ينطبق علي نوعيات معينة من الرجال وليس ككل وذلك نظرًا لإختلاف كل برج عن الآخر.

ومن أكثر الرجال رومانسية في الأبراج:

الثور

يعد مواليد برج الثور ممن يعشقوا تقديم الهدايا لمن يحب لانهم بذلك يعبرون عن مشاعرهم لأنها ترتبط بحدث معين، حيث أن هذا البرج هو يهتم كثيرًا لمشاعر حبيبتة ولو على حساب مشاعره.

السرطان

السرطان هو برج حدسي فهو يملك قدرة معرفة الذي الشخص الاخر بسرعة قياسية، وغالباً ما يستخدم هذا البرج عنصر المفاجأة حين يحضر وجبة منزلية هو من قام بتحضيرها أو حين يستعد وينظم لموعدًا غراميًا من أجل أرضاء حبيبته.

العذراء

العذراء من الأبراج التي لا تظهر عليها طابع الرومانسية، ولكنه كذلك رومانسيته مختلفة لانة يحاول أثبات ان حبيبتة مختلفة عن الاخرين، وهو البرج الذي لا ينسى اي تفصيلة مهما كانت صغيرة و ذاكرته الخارقة من اجل مفاجأتها بما هي تحب ونفصل. الحوت الحوت رومانسي و برئ و غير مبالغة أو متكلف بها لانه يملك القدرة على تحويل التفاصيل التي لا أهمية لها إلى أمور رومانسية وبسيطة مثل مشاهدة التلفزيون معاً، لذلك هذا البرج يشبه تلك الشخصيات الرومانسية في الأفلام.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock