أبراجساعة الحظ

اعرف هتوزع عيدية كام في العيد على حسب برجك

آلاء جمال

تعتبر العيدية من أهم طقوس الاحتفال بالعيد والتى يتم تناقلها بين الجيل والآخر، فهي لا تقتصر على الصغار فقط، والكبار أيضًا ينتظرونها و لكن القيمه هي التي تختلف، ولكنها تحمل نفس مشاعر الفرحة، مهما كانت رمزية وبسيطه.

ومن هنا يمكنك التعرف على قيمة العيدية التي ستوزعها أو ستحصل عليها في عيد الفطر المبارك، حسب برجك الفلكي. برج الحمل الحمل من الأبراج المتسرعه فى الإنفاق لكنها سرعان تبحث عن طريقة لتعويض ما أنفقته، لذلك ربما يتهور ويوزع عيدية فيما لايقل عن 100 جنيه.

برج الثور

المال بالنسبه لمولود برج الثور هو وسيلة لتحقيق الرفاهية والأمان، لكنه ينفق بحساب وتعقل شديد، لذلك فهو يوزع عيدية 50 جنيها. برج الجوزاء برج الجوزاء المال بالنسبه له هو شىء مهم لتحقيق رغباته المستمرة، فهو دائمًا يبحث عن حب الآخرين وتقديرهم، و ذلك سيدفعه لتقديم عيدية لا تقل عن 200 جنيه.

برج السرطان

يعتبر مولود برج السرطان محاسبًا بالفطرة يحسب كل شئ بالورقة والقلم، لذلك فهو يعرف كيف وأين ومتى ينفق أمواله، لهذا يعد شديد الحرص، مما يجعله ذلك لتوزيع عيدية لا تزيد عن 5 جنيهات.

برج الأسد

برج الأسد هو برج كريم إلى حد البذخ، فهو من الشخصيات التي نطلق عليها “اللي في جيبه مش ليه”، لذلك يري أن المال خلق لكي نسعد به من نحب، لهذا ربما يوزع عيدية 500 جنيه.

برج العذراء

مواليد العذراء يؤمنون بقيمة المال، ومهما كان المبلغ صغيرًا فهم قادرون على استثماره بأيًا كان، لذلك فهم لن يوزعوا أي عيدية ولكنهم يكتفون بتهنئتك في الأعياد بمقوله “عيدك سعيد”.

برج الميزان

المال ليس له أي أهمية بالنسبه لبرج الميزان، فهم أيضًا يجمعون من العمل ما يسد إحتياجاتهم فقط، لذلك لن تتخطى العيدية التي سيقدمها الـ 20 جنيها، فإمكانايته قد تكون محدودة.

برج العقرب

دائمًا ما يجمع مولود برج العقرب بين الحرص والإسراف، فهو شديد البذخ على نفسه، لكن حريصًا جدًا مع غيره، لذلك لن تتخطى العيدية التي سيوزعها عن 10 جنيهات.

برج القوس

يعتمد مواليد برج القوس علي الإستثمار فهو دائمًا تعتمد أمواله علي توجيه جزء منها لأفعال الخير، لذلك سيوزع على الآخرين عيدية قيمتها 50 جنيها.

برج الجدي

يعتبر مولود برج الجدي شخص اقتصادي للغاية، لذلك فهو يسعى لتكوين المال ولا ينفقه بسهولة، فقد يكون حريصًا حتى في تقديم عيديته، فهو يقوم بتوزع عيدية جنيهًا واحدًا إن فعلها.

برج الدلو

على الرغم من كون برج الدلو أحد الأبراج الهوائية التي لا تهتم بالماديات، إلا أنه أكثرهم حرصًا وتوعيه، إعتقادًا منه بتأمين مستقبله، لكن هذا لن يمنعه أبدًا من توزيع عيديتة وهي 100 جنيه، على أن يعيد تجميعها في نهاية اليوم لادخارها.

برج الحوت

يعمل برج الحوت من أجل الحصول على المال، لكنه لا يحرم نفسه أو غيره من أجل الإدخار، بل بالعكس فهو دائم الحرص على إنفاق المال من أجل سعادة الآخرين، فربما يستطيع إنفاق راتبه كاملًا علي توزيع العيديات، لكنك إن كنت قريبًا منه، فهو لن يتردد في منحك 500 جنيه عيدية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock